رجاء وقفوا هالهبل بالبلد لانه صدقاً قرفنا

فهمنا كله ركب عهالوطن و بيحاربنا بسيف الدولة بس اخر شي توقعته انه حتى المجانين راكبين البلد ..
#محمد_خير_ماميش يدعي امام المسيحيين و العلويين انه يوحنا المعمدان الذي يسبق المسيح و يقول للشيعة انه الولي الذي يسبق المهدي و ان جيناته من العرق النبوي و لديه عشيقات روحيات عرفنا ٣ منهن يقول للكل انهن مريم وان هالة على رؤوسهن و طبعا صيداته من صغار السن واخوة الشهداء و لا يترك ضحيته الا ملطوشة الدماغ تماماً بسبب ممارسات تحضير الارواح التي يتبعها .
جمع كم كلمة من التوراة عكم كلمة من الانجيل عكم اية قرآنية و خرج بجظ مظ ديني لا يصدقه الا المعتوهين عقلياً .
طبعاً هو أكثر وضاعة من ان اخصص منشور له لأن مثله كثر يدعون انهم من اولياء الله و هم عبارة عن نصابين يمارسون السحر والشعوذة حيث يقوم ماميش بطلب مال من المغتربين المسيحيين خاصة و عديمي الفهم و الايمان يرسلون له آلاف الدولارات بحجة انه من يتنبأ عن قدوم الخلاص و العز لسوريا
لكن ان تصل الوقاحة ان يهدد من يعترضه باللواء #بسام_الحسن و ب #حزب_الله ( فهيك تخنت كتير و بشك انه اللواء بسام بيقبل ينتصب مصاري عإسمه و يتهدد بسيفه و اذا كم شب من الشيعة متحمسين لهالمختل كونه قنعهن انه يمهد لقدوم المهدي فما بيعني انه حزب الله سجدوا لهالمعتوه )
انا كمغتربة قرفت حياتي من اللي بيتهمنا بالخيانة و بيهددنا بالقيادة و بيكون من اكثر بني البشر وضاعة .. قرفنا تهديد باسم عمداء و عقداء و ألوية .
رجاء وقفوا هالهبل بالبلد لانه صدقاً قرفنا .

About ماغي خزام

ماغي خزام: إعلامية سورية, مدافعة عن حقوق الإنسان وناشطة على الفيسبوك, تعمل الآن على فيلم عن سوريا بهوليود مع الممثل الاميركي العالمي جيمس وودز
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.