حول ندوة #سوريا_الى_أين الخيانية التي نظمتها #المعارضة_السورية الخائنة من تحالف #الإخوان واليسار في #سوريا

الكاتب السوري د طلال الخوري

طلال عبدالله الخوري 3\5\2022 © مفكر حر

حول ندوة #سوريا_الى_أين الخيانية التي نظمتها #المعارضة_السورية الخائنة من تحالف #الإخوان واليسار في #سوريا.. هههه طبعا المعارضة تتبع نفس اسلوب نظام الاسد في سوريا وتقيم مثل هذه الندوات التي هدفها خداع الشعب السوري وتلميع صورتهم بالاعلام والتغطية على خيانتهم بانهم عملاء لروسيا وتركيا والنظام ذاته الذي يدعون بانهم يرديون اسقاطه ولولا خيانتهم لما بقي النظام 24 ساعة..

شاهدت قبل قليل بالصدفة مداخلة نصف المثقف اليساري سمير سعيفان بندوة #سوريا_الى_أين وهو يكذب عندما يقول بان المعارضة السورية تتعرض للضغط من المجتمع الدولي, والعكس هو الصحيح بان المعارضة السورية الخائنة هي من تضغط على المجتمع الدولي بأوامر من مشغليهم لكي يقبلوا بالحل الروسي التركي اي تقاسم سوريا بين روسيا وتركيا وتنصيب هؤلاء الحثالة حكام علينا, وهذا لا يناسب المجتمع الدولي بأن يصرف ترليونات الدولارات من اجل ترسيخ مصالح روسيا وتركيا في سوريا كما قلنا سابقا ملايين المرات ولكنهم لايفهمون….
ومن الترهات التي ساقها هذا الدجال اليساري بانه يطالب بان يكون الحل في سوريا بتوافق روسي اميركي؟؟؟ اي يريد ان يجبر اميركا بان تقبل بالحل الروسي في سوريا؟؟؟ ومن المعروف بان هناك حرب باردة, واحيانا تتحول الى حرب ساخنة بالوكالة (كما يحدث الان في اوكرانيا), تجري رحاها بين روسيا وامريكا, هي حرب وجودية بدأت قبل اكثر من 70 سنة ولن تنته الا ببقاء قوة عظمى واحدة, بينما الاخرى ستختزل بدولة عادية, وصراعهما سيمتد لعقود قادمة فلماذا نربط مصيرنا بهم؟؟ … الحل هو ان لا نطلب منهم ان يتفقوا ولكن ان ننحاز كشعب سوري للطرف الذي يناسبنا وهو الامريكي لكي يساعدنا على التخلص من الطرف الاخر الروسي الذي هو سبب كل مشاكلنا الحالية, وتحكمنا المخابرات الروسية منذ 70 سنة وهذا ما قلته مليون مرة خلال عشرة سنين..

نكرر للمرة المليون الحل في سوريا هو كما في اوكرانيا بان يجتمع الشعب السوري قاطبة على اخراج المخابرات لروسية التي تحكم سوريا من 70 سنة من وراء ستارة عائلة الاسد التي لم تحكم سوريا قط تماما كما يحدث الان باوكرانيا وعندها فقط كل العالم سيساعدنا … اوكرانيا فضحت خيانة المعارضة السورية التي تزكم الانوف

About طلال عبدالله الخوري

كاتب سوري مهتم بالحقوق المدنية للاقليات والسياسة والاقتصاد والتاريخ جعل من العلمانية, وحقوق الانسان, وتبني الاقتصاد التنافسي الحر هدف له يريد تحقيقه بوطنه سوريا. تخرجت 1985 جامعة دمشق كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية قسم الالكترون, بعدها حتى 1988 معيد بجامعة دمشق, بعدها تحضير شهادة الماجستير والدكتوراة في معهد جلشكوف للسبرانية اكاديمية العلوم الوطنية الاتحاد السوفييتي السابق حتى عام 1994 اختصاص معالجة الصور الطبية ... بعدها عملت مدرس بجامعة دمشق نفس القسم الذي تخرجت منه حتى عام 1999 هاجرت الى كندا ( خلال عملي بجامعة دمشق طلبتني احدى جامعات الخرطوم لكي اترأس قسمي البرمجة والكومبيوتر ووافقت الجامعة على اعارتي) في كندا عملت في مراكز الابحاث ببرمجة الصور الطبية في جامعة كونكورديا ثم عملت دكتور مهندس في الجيش الكندي بعد ان حصلت على شهادة ماجستير بالبرمجة من جامعة كونكورديا ثم اجتزت كل فحوص الدكتوراة وحضرت رسالة دكتوراة ثانية بنفس الاختصاص الاول معالجة الصور الطبية) وتوقفت هنا لانتقل للعمل بالقطاع الخاص خلال دراستي بجامعة كونكورديا درست علم الاقتصاد كاختصاص ثانوي وحصلت على 6 كريدت ثم تابعت دراسة الاقتصاد عمليا من خلال متابعة الاسواق ومراكز الابحاث الاقتصادية. صدر لي كتاب مرجع علمي بالدراسات العليا في قواعد المعطيات يباع على امازون وهذا رابطه https://www.amazon.ca/Physical-Store.../dp/3639220331 اجيد الانكليزية والفرنسية والروسية والاوكرانية محادثة وقراءة وكتابة بطلاقة اجيد خمس لغات برمجة عالية المستوى تعمقت بدراسة التاريخ كاهتمام شخصي ودراسة الموسقى كهواية شخصية..................... ............................................................................................................................................................ A Syrian activist and writer interested in the civil rights of minorities, secularism, human rights, and free competitive economy . I am interested in economics, politics and history. In 1985, I have graduated from Damascus University, Faculty of Mechanical and Electrical Engineering, Department of Electronics, 1985 - 1988: I was a teaching assistant at the University of Damascus, 1988 - 1994: studying at the Glushkov Institute of Cybernetics, the National Academy of Sciences, In the former Soviet Union for a master's degree then a doctorate specializing in medical image processing... 1994-1999: I worked as a professor at Damascus University in the same department where I graduated . 1999 : I immigrated to Canada . In Canada, I got a master’s degree in Compute Science from Concordia University In Montreal, then I passed all the doctoral examinations and prepared a second doctoral thesis in the same specialty as the first one( medical image processing) . In 2005 I started to work in the private sector . My book: https://www.amazon.ca/Physical-Store.../dp/3639220331
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.