حملة كبيرة للهجوم على جبل الأكراد بالأيام القادمة !!!

altaghribasyriaحملة كبيرة للهجوم على جبل الأكراد بالأيام القادمة !!!
القرار اتخذ و التعزيزات أتت و المشافي الميدانية ركبت و أعدت و المشافي الحكومية أفرغت و المعلومات جمعت و الأرضية بالجبل للتخوين و للتحبيط و لتشويه الحقائق هيئت و تعمية عقول المخلصين و المؤمنين بالغرائز و بالغيبيات ليسهل القضاء عليهم بدأت و من هنا إن أردنا أن ننتصر لابد لنا من الأخذ بالأسباب و من الاستفادة من الأخطاء و من الابتعاد عن تكرارها و عن الشعارات و من هنا ننطلق :
1. بعد ثلاث سنوات أصبحنا نعرف الشريف من المنافق لابد لنا من وقفة رجولة اتجاه المنافقين فإن لم يقفوا بالصفوف الأمامية يجب أن نبعدهم عن الجبهة بالكامل .
2. المجرمين و اللصوص و القتلة يعيقون نزول الملائكة لنصرتنا و يؤخرون الفرج يجب أن يتم إبعادهم .
3. الفوضى تضرنا و تقضي علينا لابد لنا من إيجاد وسائل لضبطها و خاصة بمناطق المواجهة و التماس .
4. الخطاب الطائفي و الغرائزي و الشعاراتي يخدم أعدائنا و لا يخدمنا و لم نسمع يوماً الرسول أو الصحابة نادوا بهكذا خطاب و كل من نادى به هم عملاء الجهل و الاستخبارات نريد خطاب عقلاني يشق صفوف خصومنا و يحرك عقولهم و قلوبهم و أظنكم تمتلكون ألسنة تستطيع أن تحرك القلوب و العقول تحدثوا عن المستقبل .
5. قرار الجبل يجب أن يكون لأبنائه و كل ضيف يجب أن ينصاع لتوجيهات أبناء الجبل و من يريد أن يتجاوز حدوده فهوا إما جاهل أو يريد أن يجهلنا و كل منا يعرف حدوده و حجمه و رحم الله من عرف حده و وقف عنده ليتم اختيار قائد للجبل من أبنائه و مجلس قيادة و يتم اعتماد الشورى بين أهل العقل و ليس بين الزعران .
الإيمان و الإخلاص و الصدق و الأخلاق هم سلاحنا لن ننتصر بدونهم معركتنا ليست معركة سلاح و عدة و عتاد معركتنا معركة حق و الأخلاق و هي طويلة و إن تمسكنا بالحق و بالأخلاق و بالانضباط سننتصر و بدونهم سنهزم و سيستبدلنا الله بقوم غيرنا .

About حمدي شريف

كاتب سوري ليبرالي معارض لنظام الاسد
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.