(حامي الأقليات) المجرم بشار الأسد يقتل شاب مسيحي تعذيباً لانه ابن معارض سلاحه الوحيد هو القلم

اغتالت آلة الغدر الآثمة لنظام المجرم بشار الاسد اليوم الشهيد وسام سارة  ابن المعارض السوري فايز سارة تعذيباً بعد اعتقاله wisamsaraلشهرين في الامن العسكري, مع العلم بان والده سلاحه الوحيد هو القلم, وقد غادر سورية خوفا من بطش النظام وهو يعيش مشمططاً في المهاجر شآنه شأن كل مفكر سوري حر, وابنه الشهيد وسام شاب برئ عمره سبعة وعشرون عاماً, وجرمه الوحيد أنه ابن معارض من الاقليات المسيحية, والتي يعتبرها المجرم بشار الاسد “حيطها واطي ويضعها في جيبته الصغيرة”, وان المعارضين المسيحيين جردوا نظامه الاجرامي من ورقة حامي الاقليات التي يلعب بها في الغرب.

شارك الشهيد وسام في عمليات الاغاثة ومساعدة المنكوبين جراء الدمار الوحشي الذي يمارسه النظام. وعلى ما يبدو بان هذا العمل الانساني المحض هو جريمة نكراء بالنسبة لعائلة الاسد الهمجية.

في مقابلة مع الجزيرة, قال والده فايز سارة اليوم: بان ابنه واحد من مئات آلاف الشهداء السوريين ولا يختلف عنهم بأي شئ, ورفض ان يتم نعته من الاقليات, وانما هو سوري من الاكثرية السورية التي تضم جميع السوريين.

نعم نهاية المجرم اقتربت

About طلال عبدالله الخوري

كاتب سوري مهتم بالحقوق المدنية للاقليات جعل من العلمانية, وحقوق الانسان, وتبني الاقتصاد التنافسي الحر هدف له يريد تحقيقه بوطنه سوريا. مهتم أيضابالاقتصاد والسياسة والتاريخ. دكتوراة :الرياضيات والالغوريثمات للتعرف على المعلومات بالصور الطبية ماستر : بالبرمجيات وقواعد المعطيات باكلريوس : هندسة الكترونية
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.