برقية عاجلة جداً – 3

نداء الي أمهات وآباء الشباب المنتمي لجماعة الاخوان :

احذروا حياة أولادكم في خطر . أدركوهم قبل فوات الآوان .انهم يسيرون وراء عصابة ملتحية . تتاجر في الدين . ومآلها للسقوط ..

جماعة لا ضمير عند قياداتها ولا أخلاق , ولا مانع لديهم من اقحام مصر في حرب أهلية تهلك الحرث والنسل . في سبيل بقائهم بالسلطة .

اعلموا جميعاً انه ان وقعت الكارثة . فعندما يحين وقت الجد . ويجيء يوم الحساب : كيف لا يتعرض هؤلاء الآباء والأمهات للمحاكمة والسجن ؟!

كل أبوين لهم أبناء , يعيشون معهم في بيت واحد . علي نفقة أبويهم . سواء بلغ هؤلاء الأبناء سن الرشد أو لم يبلغوا . و طالما كان الأبوان ينفقان عليهم , ولم يتدخلوا لوقف علاقاتهم , بمنظمات هي خطر علي أمن الوطن والمواطنين . فلابد من محاكمتهم ..

سارعوا بابعاد أولادكم عن تلك الجماعة , حرصاً علي سلامتهم , وعلي سلامة الوطن , ولكي لا تحاكموا يوماً ما, ولا تعرضوا أنفسكم للسجن . كآمهات وكآباء .تواطأوا , أو تقاعسوا عن آداء واجبهم الأسري والوطني .

About صلاح الدين محسن

صلاح الدين محسن كاتب مصري - كندي . من مواليد القاهرة عام 1948 عضو"اتحاد كتاب مصر" . عضو " جماعة الفنانين التشكيليين والكتاب " بالقاهرة عضو اتحاد كتاب كندا - تورنتو - PEN CANADA عضو " جمعيةالكتاب المغتربين " بكندا - تورنتو- التابعةلاتحاد كتاب كندا PEN CANADA. له عدد من المؤلفات في عدة مجالات - 16 كتاب . طبع بالقاهرة حتي عام 2000 تنشر مقالاته بأكثر من موقع الكتروني سجن بمصر 3 سنوات من 2000 : 2003 عن كتابيه " لا أحب البيعة " و "ارتعاشات تنويرية ".. لمطالبته بالديموقراطية وتداول السلطة بالكتاب الأول ، ولدعوته لعهد جديد من التنوير الفكري بحقيقة العقيدة البدوية والتاريخ العرباوي : بكتاب ارتعاشات تنويرية
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.