** الحلقة 3 …من أشهر عشرين كذبة في الموروث الاسلامي

سرسبيندار السندي

** الحلقة 3 …من أشهر عشرين كذبة في الموروث الاسلامي

* الكذبة 11 (القرأن تنزيل من جِبْرِيل) ؟
كيف يعقل أن يكون القرأن تنزيل من جِبْرِيل وفي نفس الوقت وحي من ألله ؟

والسؤال لكل مسلَّم متبصر أليس الوحي شئ والتنزيل شئ أخر ، فالتنزيل حسب زعم معظم المفسرين هو كلام الله المنزل على نبيه من جِبْرِيل والوحي ما يحويه لَه في عقله ؟

الكذبة 12 (كذبة وأنزلناه في ليلة القدر) ؟ *
أولا لنتأمل كلمات الآية { إنا أنزلناه فَي لَيْلَة القَدرِ ، وما أدراكَ ما لَيْلَة القَدرِ ، لَيْلَة خَيْر مِن الفِ شَهْر ، تَنَزل ألمَلائِكَةُ والروُح فِيهَا باْذن ربهم مِن كُل أمر ، سلاّم هٍىٌ حتى مَطلّع الفَجْر} ؟

بالمنطق والعقل كيف يكون الذي أنزله في ليلة القدر هو القرأن وكل المفسرين يقرون بأنه قد كتب خلال 23 عام ؟

فلو تأمل المسلم جيداً في كلمات الآية لإكتشف شيئاً غريباً وعجيباً لا علاقة له لا بحمد ولا بنزول القرأن ، وهو خطأ فظيع سقط فيه مفسرو ألْأيَة عن جهل أو عمد ، بدليل سياق الجمل ومعاني الكلمات والتي لا توحي لا من قريب ولا من بعيد بنزوله فيها بل لشئ أخر عجيب وفريد وهو (ولادة السيد المسيح) ؟

إذ فقط في هذه ألليلة تَنَزل الملائكة والروح ورتلو وسبحو لله حتى مطلع الفجر (راجعو قصة ولادته من الاناجيل لتتوضح لكم الصورة أكثر ؟

فلو كان المقصود فيها نزول القرأن فلما لم يذكره ألله بالاسم مباشرة ولمّا ترك عباده في حيرة إجتهاد المفسرين الذين لم يصدقو في شئ حتى يومنا هذا إلا وختموه ب (وألله أعلم) ؟

ألم يكن الاجدر بالملائكة والروح (جِبْرِيل) أن ينزلون على محمد وهو معتكف في غار حراء ليبلغوه الهداية وبدء الرسالة والدعوة بدل كل هذااللغط واللف والدوران (بدليل إعترافه بأن من ظهر له في غار حراء كان جاناً أو شيطان) وختمت عائشة صدق نبوته بقولها له { أني أرى ربك يسارع لك في هواك} ؟

الكذبة 13 (كذبة محمد لم يشرب الْخَمْر) ؟ *
وهى كذبة تنسفها كتب السيرة إذ تخبرنا بأنه لم يكن فقط يشربها بل وكان يخمرها في بَيْتِه لابل ويتوضى بها أحياناً كثيرة وبإعتراف عائشة ؟

الكذبة 14 (كذبة إنشقاق القمر) ؟ *
وهى الاخرى من ألأكاذيب الفاضحة التي لا تقل عن كذبة أفيال أبرهة الحبشي وطيور الأبابيل والبغل الخرافي الطائر فبالمنطق والعقل كيف لفيلة أن تسير ألاف الاميال في صحراء قاحلة ملتهبة دون كلئ أو ماء ؟

لذا على المسلّم الباحث عن الحَقِ والحقيقة الذهاب للعم كوكل ليدرك كمية المياه التي تشربها الفيلة أثناء ترحالها ؟

ثم كيف لحدث عَظِيم (كإنشقاق القمر) لم يراه أو يكتب عنه أحد لا من العرب والاعراب ولا من الامم الاخرى ؟

الكذبة 15 (كذبة عدم كروية ألارض) ؟ *
وهى بالحقيقة كارثة كوارث محمد والقرأن إذ بسببها ترك الملايين من المسلمين الاسلام ، لأنها لا تتهم ألله فقط بالكذب بل بالجهل وبالتضليل ، والسؤال المهم والخطير كيف لمحمد أن يذهب لسدرة المنتهى ويعود (في رحلة الاسراء والمعراج) ولم يرى كروية الأرض ؟

فان صحت هذه الكذبة فعلى شيوخ وعلماء المسلمين المحترمين تفسير ظاهرة الليل والنهار والكسوف والخسوف ؟

وأخيراً …؟ *
يقول الشيخ الدكتور أبو رَيَّا
{من يصدقون قصة المعراج هم ليسو فقط جهال وإنما ينسبون الجهل والخرافة لله ورسوله وأكد أنها من أساطير اليهود والأولين كما قصة شق صدر محمد} ؟

سرسبيندار السندي
May / 12 / 2022

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.