الاخوان المسلمون رجعيون وحتى اخلاقهم من عصر السبايا والغلمان والغنائم

ليس فقط الإخوان المسلمون فكرهم  رجعي متخلف, وسياستهم فاشية استبدادية,  ولكن ايضاً أخلاقهم لم تتحضر بعد, وما زالت تنتمي الى عصر السبايا والغلمان والغنائم.

تروي  ندى محمد, الصحفية بموقع حقوق دوت كوم, عن التحرش بها و الغير لائق  من قبل الوزير صلاح عبد المقصود وهو من جماعة الاخوان المسلمين, وذلك أثناء تكريمها من مؤسسة أخبار اليوم كونها الأولى على قسم الصحافة بجامعة القاهرة للعام الفائت, فتقول ” استفزني الوزير بكلامه عن أننا نعيش أزهى عصور الحرية، وعندما ضايقني كلامه بادرت بسؤاله لفظا ” فين الحرية دى يافندم والصحفيين بيموتوا ويتصابوا فى كل حتة ”, طبعا كانت تشير إلى استشهاد الصحفي الحسيني أبو ضيف وإصابة بيشوي في أحداث الكتدرائية الأخيرة، ولكن الوزير التافه وقليل الحياء,  بادر بالرد عليها  وقال لها ” تعالي وأنا أقولك فين الحرية مع إبتسامة ماكرة تشبه ابتسامة الثعلب عندما يحظى بفريسة, وهذه تلميحات جنسية واضحة لا تليق بأولاد الشوارع  فما بالك أن تصدر عن  وزير إعلام مصري لينحدر الى هذا المستوى السفيه اتجاه صحفية شابة  لم توجه له أي سؤال محرج.

في الفيديو الاول وزير الاعلام من جماعة الإخوان المسلمين يتحرش بصحفية شابة 

 

لم تكن هذه المرة الأولى التي يتضمن كلام وزير الإعلام المصري من جماعة الاخوان المسلمين  صلاح عبد المقصود  تلميحات جنسية، ويبدو انها لن تكون الاخيرة, فكانت لنفس هذه الشخصية الإخوانية النتنة حادثة اكثر سفالة وانحطاط وذلك عندما قال لمذيعة سورية في أحد القنوات الفضائية ” ياريت أسئلتك متكونش سخنة زيك ”.؟؟

وهذا ان دل على شئ فإنه يدل على ان جماعة الاخوان المسلمين عدا عن انها  جماعة سياسية متخلفة ورجعية تعيش في الماضي وتنتهج سياسة فاشية استبدادية  وتتخذ من الدين غطاءاً لها, فهي ايضا ساقطة اخلاقيا وتنتمي الى اخلاق عصر السبايا والغلمان والغنائم واهانة المرأة الناقصة عقل ودين حسب ادبياتهم

الفيديو الثاني تحرش الوزير من الاخوان المسلمين بالمذيعة السورية

About طلال عبدالله الخوري

كاتب سوري مهتم بالحقوق المدنية للاقليات جعل من العلمانية, وحقوق الانسان, وتبني الاقتصاد التنافسي الحر هدف له يريد تحقيقه بوطنه سوريا. مهتم أيضابالاقتصاد والسياسة والتاريخ. دكتوراة :الرياضيات والالغوريثمات للتعرف على المعلومات بالصور الطبية ماستر : بالبرمجيات وقواعد المعطيات باكلريوس : هندسة الكترونية
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.