.. اتهام طبيبة مسلمة في أمريكا\ميشيغان بختان طفلتين

ألقت الشرطة الأميركية القبض على طبيبة في ولاية ميشيغان بتهمة إجراء عملية ختان لطفلتين بعمر سبع سنوات، ووجهت لها اتهامات أمام محكمة فدرالية. والطبيبة جومانا ناجراولا (44 عاما) متهمة أيضا، حسب أوراق الدعوى، بإجراء العملية على العديد من الفتيات في الفترة من 2005 إلى 2007.

وأوردت صحيفة نيويورك تايمز أن الطبيبة أوقفت الأربعاء بعد قيامها بإجراء العملية في عيادة بمدينة ليفونيا بولاية ميشيغان. وحسب أوراق الدعوى المقامة، أحضرت الطفلتان من ولاية مينيسوتا برفقة ذويهما في شباط/ فبراير الماضي. وقالت إحدى الضحايا إنها نزفت خلال الفحص الطبي وشعرت بالألم الشديد بعد العملية وواجهت صعوبات كبيرة في القدرة على الحركة بعدها.

(نزكي لكم مشاهده: بالفيديو داخل الغرف السرية لختان الإناث في كينيا )

ووصف نائب المدعي العام بالوكالة في وزارة العدل ما قامت به الطبيبة بأنه عمل “وحشي”، وأكد في بيان تصميم الوزارة على محاربة “ممارسات تشويه الأعضاء التناسلية واستخدام القانون لضمان سلامة الفتيات من أي إساءة جسدية أو نفسية”.

وختان الإناث مجرم في القانون الأميركي منذ عام 1996، وقد تم تعديل القانون عام 2013 ليشمل تجريم نقل الفتيات إلى الخارج لإجراء عمليات ختان.

المصدر: نيويورك تايمز

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.