أسلحة الولي الفقيه الاستراتيجية للرد على الغارة الإسرائيلية

أعلن نظام الولي الفقيه على ان امن النظام الاجرامي لعائلة الأسد في سوريا هو من أمن ايران, وأن ايران سترد على انتهاك اسرائيل المهين لامن نظام الاسد وضرب مواقعه العسكرية المستخدمة في تحضير الاسلحة الكيماوية وقصف قوافل تهريب الاسلحة الكيماوية والصورايخ المتطورة الى حزب الله اللبناني(الإيراني)؟

واشار نظام الولي الفقيه بأن لديه الكثير من الاسلحة الاستراتيجية المتطورة والغير مألوفة والتي ليس لها مثيل في العالم والتي يحضر لاستخدامها ضد اسرائيل.

  الاسلحة الاستراتيجية للولي الفقيه بمواجهة اسرائيل:

أولا: سيستخدم الولي الفقيه سلاح القرد الحي الغير تقليدي, وهو القرد البديل للقرد القتيل والذي استشهد بانفجار صاروخ اثناء تجربة اطلاقه الفاشلة, مع العلم بأن مثيلات هذه التجربة للإطلاق قد نجحت منذ عقود في الكثير من بلدان العالم الثالث, حيث سيقوم الولي الفقيه بتدريب هذا القرد بأن يرفع ذيله ويمد لسانه اما صورة نتنياهو لكي تموت اسرائيل من القهر من وقاحة هذا القرد اللعين. 

ملاحظة: لقد اغمض عينيه نجاد فرأى القرد القتيل بالجنة يضاجع الحوريات والغلمان, (ما شاء الله … ما شاء الله على نبؤات نجاد) ؟

ثانياً: سيستخدم الولي الفقيه الصورايخ الروسية المنسقة والتي اشتراها باضعاف قيمتها السوقية, بعد تفريغها من المتفجرات الموجودة فيها من اجل ان يخف وزنها ولكي تصل الى مسافة ابعد من حدود ايران, وبعد ذلك سيزيف الحقائق ويكذب على الشعب الايراني بأنه حقق انجاز علمي فريد بالعالم؟

ثالثاُ: سيستخدم الولي الفقيه طائرات الفانتوم الاميركية المنسقة, وهي الطائرات التي ورثها الولي الفقيه من نظام الشاه حيث سيقوم بإصلاحها والدعاء بأن تعمل ولو لمدة قصيرة لكي يدعي بأنها طائرات من صنع الولي الفقيه قبل ان تسقط وتنفجر. 

رابعاً: سيستخدم الولي الفقيه طائرة الشبح, وهي اخر مبتكرات الدماغ الايراني لولاية الفقيه, والتي اشتراها(صممها الخبراء الايرانيين) من مخزن لالعاب الاطفال في اليابان, وهي حتما لا ترصدها الرادارات وذلك لسبب وحيد وهو (لانها لا تطير بالاصل)؟؟

خامساً: سيقوم الولي الفقيه بشكوى ابتهالية للولي الغائب, لكي يظهر بأكبر سرعة ممكنة لكي يعاقب اسرائيل.

About طلال عبدالله الخوري

كاتب سوري مهتم بالحقوق المدنية للاقليات جعل من العلمانية, وحقوق الانسان, وتبني الاقتصاد التنافسي الحر هدف له يريد تحقيقه بوطنه سوريا. مهتم أيضابالاقتصاد والسياسة والتاريخ. دكتوراة :الرياضيات والالغوريثمات للتعرف على المعلومات بالصور الطبية ماستر : بالبرمجيات وقواعد المعطيات باكلريوس : هندسة الكترونية
This entry was posted in ربيع سوريا, كاريكاتور. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.