يعني على مبدأ: بدكِن كهربا؟؟

خرج وسيم بديع الاسد احد ابناء عموم بشار الاسد بفيديو يوم امس (شاهد الفيديو هنا:#شاهد ابن عم #بشار_الاسد يعطي السوريين خيارين اما ان تغتصب نسائهم من قبل المسلحين او حياتهم من قبل النظام؟؟ ) ينتقد ببذاءة اعتدنا على سماعها من افواه هذه العائلة القذرة ، مستخدماً ألفاظ لا تليق حتى بأبناء الشوارع ، منتقداً بشدة مؤيدي النظام الذين ارتفعت اصواتهم لفقدان الغاز المنزلي ، مهدداً اياهم بالويل و الثبور ، متذرعاً ان الدولة كما يصفها هي بحالة حرب ، و انتقاد الحكومة في هذه الايام هو ضرب من ضروب الخيانة ، و هي جزء من مؤامرة جديدة على الوطن لضرب النظام بحاضنته الشعبية من خلال لقمة العيش..

لا تعنيني الكلمات البذيئة التي نطق بها ابن الطبّال بديع لسببين: الاول اننا اعتدنا على قذارة لسانهم . و الثاني ان هذه الألفاظ موجهة في جزء كبير منها الى عديمي الأخلاق من أمثال الياخور و الماخور و من يشبههم ..

اكتب هذا البوست و اوجهه الى من انتقد الثورة السورية و حاربها ..
وسيم الاسد هو مثال حي لأخلاق هذه العائلة و كيفية نظرتها المتعالية الى الشعب السوري.. هذا الكائن المخاطي لا يعنيه صدقاً الانتقادات اللاذعة لفقدان ادنى مقومات الحياة في حاضنة النظام و تعالي صوتها ، ما أذاه حقاً من هذه الموجة ، هو فقط قناعته انه يملك و عائلته هذه الارض و من عليها من عبيد ، و على جميع من يدب على هذه الارض تقديم الطاعة و الطاعة فقط للأسياد و الا لن تشفع لهم تضحياتهم في السنين الاخيرة لمواجهة ثورة الكرامة ، و سيكون مصير من طالب بساعة كهرباء إضافية كمصير من طالب بالحرية ..

يعني على مبدأ: بدكِن كهربا !!!!!!!

About زياد الصوفي

كاتب سوري من اللاذقية يحكي قصص المآسي التي جرت في عهد عائلة الأسد باللاذقية وفضائحهم
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.