يتسائل الكثير من المسلمين عن سبب صعود اليمين المتطرف في الغرب

Bashar Elsbihi

يتسائل الكثير من المسلمين عن سبب صعود اليمين المتطرف في الغرب و تصاعد العنصرية ضد المهاجرين المسلمين. ويستغرب الكثيرون من الأبرياء منهم سبب صعود جرائم الكراهية ضدهم! مالا يعرفه الكثير من هؤلاء المسلمين أن أخوانهم في الدين في مساجدهم في الغرب الكافر هم السبب الأول والأخير لهذا الكمّ من الرفض الصاعد للمزيد من دخول المسلمين إلى أقطار العالم الغربي لأن تلك المساجد أصبحت أوكاراً للكراهية والعنصرية والتحريض على المسيحيين واليهود والأخر المختلف بالعقيدة.

شيوخ الفتنة السلفيين يعتلون المنابر في تلك المساجد و يحرضون المؤمنين في وضح النهار على التمرد والتخريب لمجتمعاتهم الأمنة التي أعطتهم حقوقهم الإنسانية بينما رفضتهم دولهم الإسلامية. شاهد التفاصيل على الرابط: اسفلاً.

أناشد جميع أبناء الجاليات العربية في كندا والولايات المتحدة والغرب بشكل عام أن لايقفوا صامتون عن هؤلاء الحشرات الضارة وأن يبلغوا عنهم للسلطات المعنية على أنهم يحرضون على الكراهية والعنصرية والعنف في خطاباتهم كلما أنتشر خبر مثل هذا الخبر.
#شاهد إمام كندي في خطبة الجمعة: يكفر كل مسلم يشارك في الانتخابات الكندية لان كل المرشحين من غير المسلمين الذين يحللون المثلية وضد الشريعة الإسلامية

This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

1 Response to يتسائل الكثير من المسلمين عن سبب صعود اليمين المتطرف في الغرب

  1. س . السندي says:

    وانا أناشد المصلين أن يسحلو كل ملا من رجليه ويلقونه خارجاً كالكلاب ، إذا تجاوز حدود المواطنة في تلك الدول وحرض على العنصرية والكراهية ، قبل أن يدخل عليهم مجنون ويركتب مجزرة بحقهم ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.