وكالة فارس الناطقة باسم #الولي_الفقيه تخرف: #سليماني كان سيسوي #إسرائيل بالأرض لولم يوقفاه الجبناء #الأسد و #نصرالله

الولي الفقيه يخرف حول قدرات سليماني

قالت وكالة “أنباء فارس” الرسمية الإيرانية والناطقة باسم الولي الفقيه خامنئي ومن خلا تسجيلا صوتيا لصادق خرازي، الدبلوماسي والمستشار السابق للرئيس الإيراني الأسبق، محمد خاتمي، تحدث فيه عن بعض الخفايا حول القائد النافق لما يسمة ب”فيلق القدس” في “الحرس الثوري الإيراني”، قاسم سليماني, والذي اغتاله الرئيس الاميركي الوطني دونالد ترامب … حيث ذكر “خرازي” إن اتصالا هاتفيا أجراه كل من رئيس النظام السوري، بشار الأسد، والأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني، حسن نصر الله، مع “سليماني”، أوقفا من خلاله هجوما إيرانيا على إسرائيل ردا على هجمات إسرائيلية على قواعد إيرانية.
وأضاف انه:”في الساعة الثامنة مساء، وجّه “سليماني” رسالة إلى رئيس أركان الجيش الروسي في سوريا قائلا، (قسما بالله إذا أراد الإسرائيليون ارتكاب حماقة بالرد على الهجوم الإيراني فإننا سنسوي تل أبيب بالتراب)”.
وزعم أن رسالة “سليماني” وصلت إلى إسرائيل في الساعة التاسعة من مساء ذلك اليوم، إلا أنه في الرابعة فجرا “استيقظ سليماني من النوم على مكالمتين من بشار الأسد وحسن نصر الله، وأبلغاه بأن الإسرائيليين قالوا لا شأن لكم بنا ولا شأن لنا بكم. ليس لدينا أي علاقة بالقوات الإيرانية، فقط عليها عدم الاقتراب لمسافة 40 كيلومترا من حدودنا”.


ههههههه الحكي ببلاش… وتخريف الولي الفقيه الذي يريد ان يجعل من النافق سليماني بمثابة المهدي المنتظر .. ستفشل

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.