وكالة أنباء فارس الإيرانية تتهم الفنان السعودي #ناصر_القصبي بالترويج للمثلية والتطبيع مع إسرائيل في مسلسل #مخرج_7″

ناصر القصبي في مشهد تحطيم العود في مسلسل سلفي

اتهمت قناة فارس التابعة لنظام ولاية الفقيه الثيوقراطي في ايران مسلسل سعودي بانه يروج للتطبيع مع الاحتلال والمثليين, وان مسلسل “مخرج 7” الذي يلعب دور البطولة فيه الفنان السعودي ناصر القصبي، يطرح قضية المثليين والشذوذ، بعد أيام من طرحه فكرة التطبيع مع الاحتلال.
وأضافت ان هناك انتقادات جاءت عبر حسابات المغردين في السعودية، عبر هاشتاغ “المثلية عار على البشرية”، ورأى مغردون أنها عملية مشابهة لما جرى نقاشه في الحلقة السابقة عن القضية الفلسطينية، والتطبيع، من أجل تمهيد فكرة قبول “هذه الانحرافات في المجتمع”.
ومما جاء في الحلقة أن القصبي لعب دور الرافض للمثليين، في حين لعبت الممثلة السعودية أسيل عمران، دور المدافعة عنهم، وأنهم فئة موجودة في المجتمع، ويبنغي “تركهم في حالهم”.

وتقول القناة بانه في مسلسل “مخرج7″، ظهر الممثلان ناصر القصبي، وراشد الشمراني، وهما يروجان بشكل واضح للتطبيع, ويصوران الاحتلال الإسرائيلي بأنه دولة سلام، يمكن إقامة علاقات معها.

ولكن من المعروف بان المجتمعات الثيوقراطية المغلقة مثل المجتمع الإيراني والسعودي ينتشر فيها المثلية بشكل كبير .. ونعتقد بان هجوم فارس على المسلسل السعودي هو من مبدأ المثل الشعبي السوري لا تعيرني يا بو فسي انا اضرط منك بشوي

This entry was posted in اعتني بصحتك. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.