هناك إشارات كثيرة على ان المخابرات الروسية قررت استبدال الأسد بعميل اخر

هذا ما كتبه الشيخ أحمد شلاش على صفحته بالفيسبوك, وهو من جوقة الروس ضد الإيرانيين بسوريا

سيدي الرئيس ألم يحن وقت رحيلك؟!

نعم لقد انتصرت وبمساعدة الحلفاء على كل من عارضك ورفع السلاح بوجهك وانتهت المواجهة العسكرية التي نجحت بها أفلا تعتقد أن الشعب السوري يستحق قيادة جديدة لمرحلة إعادة بناء البشر والحجر؟

سيدي الرئيس ألم تتعب بعد حكم عشرين عام لهذا البلد من بعد حكم والدكم الراحل لمدة ثلاثين أخرى ولو فرضنا أن كل الشعب يؤيدك؟ ألم يحن وقت راحتك من هذه المسؤولية التي لم تعرف البلاد خلال فترة استلامك لها الا الكوارث السياسية والعسكرية والاقتصادية وقد واجهتها جميعاً وانتصرت وبقيت على كرسي الرئاسة؟!

سيدي الرئيس ألا تعتقد أن هناك شخص في سورية بكل طاقاتها يستحق أن يعطى فرصة ليحل في موقعك ويعمل على أفكار جديدة لمساعدة الشعب الذي عانى كل ماعاناه بأدوات جديدة وفكر جديد؟!

سيدي ألاتعتقد أن سورياً وطنياً لم تتطلخ يديه بدماء أحد وليس عدواً لأحد من السوريين بمختلف مشاربهم ولَم تشبه وعائلته أي شبهة فساد أو سرقة مال عام يستطيع أكثر منك أن ينهض بهذا الوطن ويكفكف جراح شعبه بمختلف أطيافه ويكون منهجه الصلح مع الآخر ورفع غصن السلام بعد سنوات الحرب الطوال؟!

سيدي الرئيس أليس من الأولى بطاقات سورية الشابة وخبراتها أن تتولى زمام مسؤولية الوطن والعمل على حل مشاكل الشعب الذي يصرخ من الجوع والبرد والعتمة في الداخل والذي يعاني الأمرين في مخيمات اللجوء بالخارج ليضع سورية على درب الدولة الديمقراطية العادلة والمدنية بحق؟!

سيدي الرئيس لايعقل أن يكون نفس الشخص هو الذي يقود في زمن الحرب والسلم والمواجهة الاقتصادية والسياسية والعسكرية والتنموية.. كل البلاد بعد الأزمات الكبيرة تستعين بحكومات وطاقات جديدة فلا تعتقد أن بلدك وشعبك يستحق هذه الفرصة؟!

سيدي ألاتعتقد بوجود سوري وطني أحق منك وسيواجه بحق وصدق عندما تلزم المواجهة ويصنع السلام بصدق عندما تتوفر ظروفه ويستعيد حقوق شعبه في الأرض والكرامة وفي الساحات الداخلية والخارجية؟!

سيدي الرئيس رحيلك بالتأكيد لن يتم عبر صناديق اقتراع ينتصر بها حسان النوري وأمثاله عليك فكل الشعب يعرف حقيقة هذه المسرحيات ولن يتم بخطاب يأتون لك ببعض المغلوب على أمرهم ليصفقوا لك ويغنوا الأهازيج وهم يحترقون بداخلهم.. قرار الرحيل أتمنى أن يكون قرارك وبدافع من ضميرك أو عقلك على الأقل قبل أن يأخذه بالنيابة عنك الشعب الذي دافع عنك بدافع خوف أو تهويل.

سيدي الرئيس شكراً لكل مافعلت والتاريخ كفيل بأن يحكم عليك ومعركة الشعب السوري بمؤيديه ومعارضيه لايجوز أن تبقى فقط بأن تبقى أنت جالس على كرسي الرئاسة أو ترحل عنه.

سيدي الرئيس من قلب مؤيديك قبل معارضيك أقول لك أن وقت الرحيل قد حان فقد فاض الكيل.

This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

1 Response to هناك إشارات كثيرة على ان المخابرات الروسية قررت استبدال الأسد بعميل اخر

  1. س .السندي says:

    ١: الحقيقة بعد رحيل ببوتفليقة والبشير تساءلت الدور على مَنْ ؟
    ورغم أالابرة المغناطيسية تشير بقوة الى الولي الفقيه أو المُلا المزيف أردوغان ، ولكني بالحقيقة لم أجد شخص أخر غيرك متبقي في الحكم يبدأ إسمه بحرف الباء ، فالف مبروك إلتحاقك ببوتفليقة والبشير يا بشار الأسد ؟

    ٢: قال أحد المعاتيه ذات يوم{ماتعرف خيري إلا تجرب غيري} وكان يقصد بمثله صدام ؟
    فقلت له الأمة التي لم يزل فيها من أمثالك وامثاله تبقى أمة معاتيه وأقزام ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.