هل يقنعكم المنطق السخيف الذي يبرر به د. فاوتشي تطوير كورونا التي ادت للوباء الحالي

الابحاث المخبرية التي تسمى اصطلاحا ” اكتساب الوظائف”
Gain of function research
(اي تزويد الفيروسات بوظائف اضافية لكي تصبح اكثر فتكا بالبشر)
التي يمولها اليساري الدجال د. انطوني فاوتشي من جيوب الشعب الامريكي وعرقهم, وتوكيلها الى دول مستهترة مثل الصين الشيوعية المخابراتية التي وظفتها من اجل تطوير اسلحة بيولوجية, هي من ادت الى وباء كورونا الحالي وموت الملايين وافلاس الملايين وتقييد حريات 6 مليار انسان من البشر على وجه الكرة الارضية … هذا المصطلح الذي ترجمته بنفسي ستجدونه بالإعلام العربي في الاسابيع القادمة

يقول الطبيب الدجال فاوتشي الذي مول مخبر الحزب الشيوعي الصيني بووهان في ” ابحاث اكتساب الوظائف” الذي تسبب بكارثة كورونا للبشرية ” ان الهجوم علي هو هجوم على العلم” …همممم اين سمعت شيئا مماثلا؟؟؟ ” الهجوم على الإخوان هو هجوم على الإسلام” ههههههه الدجالون متشابهون في كل شئ

العلماء (وزعيمهم دكتور أنطوني فاوتشي) الذين طوروا فيروس كورونا كانوا يبررون عملهم بانهم يريدون تطوير الفيروسات الموجودة في الخفاش مخبريا (خطين تحت مخبريا) ضمن برنامج ” ابحاث اكتساب الوظائف” لكي تنتقل للبشر من اجل ان يستبقوا الامور! بمعنى فيما لو في المستقبل انتقل الفيروس من الخفاش للانسان, فسيكون لديهم الدراسات الكافية لتطوير لقاح لهذا الوباء؟؟ ههههه ولكن الشئ الذي يخفوه عنا ولا يريدون ان يقولوه لنا هو انه لا يوجد اي دليل علمي يثبت بان هذا الفيروس سيتطور بعد مئة سنة او مليون سنة او لن يتطور نهائيا فلماذا تطوره انت في مخبرك؟؟ والانكح من هذا هو يستخدم أموال دافعي الضرائب وكدهم وعرقهم ؟ فالعلم يقول بأن الفيروسات الموجودة لدى الحيوانات لا تنتقل للبشر والفيروسات الموجودة بالبشر لا تنقل للحيوانات, الا اذا طرأ عليها طفرات جينية وهذا لا يحدث بالطبيعة بملايين السنين, هذا ان حدث؟ فلماذا انت اخذت اموال الناس ووظفت الباحثين لكي يجروا تجارب على احداث طفرات صناعية ضمن المخابر لكي تؤذي البشرية؟ ههههه ما يريد ان يقوله لنا فاوتشي وعصابته اللئيمة بانه هناك احتمال ضعيف جدا بعد مليون سنة بان يتحور فيروس الخفاش ويصيب الانسان, لذلك يجب عليكم ان تعطوني ملايينكم لاضعها بجيبي واطور لكم هذا الفيروس الذي ربما سيتطور بعد مليون سنة وربما لا؟؟ فاي منطق هذا؟ هذا يشبه منطق رجال الدين عندما يقولون لنا بانه بعد الموت هناك جهنم واعطوني امولكم لكي انقذكم من نار جهنم ولكن لا احد يعرف اذا كان هناك فعلا يوجد جهنم؟
خذوا هالقنبلة: عام 2015 تم عقد صفقة بين فاوتشي وشركة موديرنا لتطوير لقاح ضد كورونا لانهم كانوا يعرفون بان ابحاثهم ستؤدي الى وباء كارثي للبشرية وتم تزوير اهداف الابحاث لكي يحصل على التمويل..هههه اي ان وباء كورونا صناعة بشرية من قبل ناس يهمهم تحقيق الارباح على حساب ارواح البشر.

ليس فقط الحكومة الصينية كانت تعرف عن تسرب الفيروس من مخبر ووهان ولكن ايضا د فاوتشي كان يعلم وتكتم على الامر لانه كان يعرف بان ثلاثة اطباء من الباحثين بالمخبر قد اصيبوا بالمرض في نوفمبر 2018 ومع ذلك فضل الكذب والتستر لكي يستمر بالتمويل. هذا جريمة يجب ان يحاكم عليها ويسجن لانه خان الامانة الطبية والعلمية وتسبب بموت ملايين البشر.

اوقفت ادارة الرئيس الامريكي باراك اوباما عام 2014 العمل في برنامج ” ابحاث اكتساب الوظائف” لسببين الاول بانه مكلف وخلال عشر سنوات لم يحصل على اي نتيجة, وثانيا لانه برنامج خطير قد يسبب بكارثة بشرية… فماذا حصل بعد ذلك؟ بعد ثلاث سنوات، أنهت المعاهد الوطنية للصحة الوقف الاختياري وباشرت المرحلة الثانية من مشروع المعهد الوطني للحساسية، والتي تضمنت ” ابحاث اكتساب الوظائف”. وللحصول على موافقة من لجنة من الخبراء، الذين سيقررون ما إذا كانت المخاطر مبررة, فقد تمت المراجعات في السر، ولكن العلماء الذين يعارضون هذا النوع من البحث مثل توم إنجليسبي من جامعة جونز هوبكنز ومارك ليبسيتش من جامعة هارفارد فقد قالوا: “لدينا شكوك جدية حول ما إذا كان ينبغي إجراء هذه التجارب على الإطلاق. مع استمرار المداولات خلف أبواب مغلقة، لن تتاح لأي منا الفرصة لفهم كيف توصلت الحكومة إلى هذه القرارات أو الحكم على دقة ونزاهة تلك العملية”.

في حين قالت مجلة “نيوزويك” الأميركية ان معهد الحساسية والأمراض المعدية، وهو المركز الحكومي الأميركي المعني بالأوبئة، الذي يترأسه الدكتور أنتوني فاوتشي، قام بتمويل قدره 3.7 مليون دولار للأبحاث في معهد ووهان الصيني للفيروسات ومؤسسات أخرى للعمل على أبحاث حول فيروسات الخفافيش التاجية ثم زودها ب 3.7 مليون دولار لتمويل مشروع مدته 5 سنوات لجمع ودراسة فيروسات كورونا الخبيثة، والذي انتهى في عام 2019، ليصل المجموع إلى 7.4 مليون دولار. ومعهد ووهان هو مصدر تفشي فيروس كورونا الجديد كوفيد 19. وقد انتقد العديد من العلماء أبحاث اكتساب الوظيفة، والتي تنطوي على التلاعب بالفيروسات في المختبر لاستكشاف قدرتها على إصابة البشر.
تذكروا كيف تم تسيس الموضوع وقام اليساريون بالقاء اللوم على البيئة وبأن البشر يقضون على الحياة الطبيعية فتقوم الحيوانات بهجرة الطبيعة وتختلط بالبشر فتنتقل اليهم الفيروسات الحيوانية.
هذا يعني وببساطة بان فيروس الايدز وسارس وانفلونزا الطيور وانفلونزا الخنازير جميعها امراض تم تطويرها بالمخابر وهي من صنع البشر اي انهم يجعلون الناس يدفعون اموالهم من اجل ان يطوروا اوبئة تقتلهم.
دافع الدكتور فاوتشي عن ابحاثه بالقول “إن ابحاثة ستسمح للعلماء بتحديد أهداف دوائية جديدة مضادة للفيروسات يمكن استخدامها لمنع العدوى في الأشخاص المعرضين للخطر, وان عقود من الخبرة تخبرنا أن نشر المعلومات المكتسبة من خلال البحوث الطبية الحيوية للعلماء الشرعيين ومسؤولي الصحة يوفر ركيزة أساسية لتوليد الإجراءات المضادة المناسبة، وفي نهاية المطاف، حماية الصحة العامة”….ههههه طبعا لا تبرير علمي على المخاطر التي يقوم بها سوى الخبرة ههههه خبرة قال؟

About طلال عبدالله الخوري

كاتب سوري مهتم بالحقوق المدنية للاقليات والسياسة والاقتصاد والتاريخ جعل من العلمانية, وحقوق الانسان, وتبني الاقتصاد التنافسي الحر هدف له يريد تحقيقه بوطنه سوريا. تخرجت 1985 جامعة دمشق كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية قسم الالكترون, بعدها حتى 1988 معيد بجامعة دمشق, بعدها تحضير شهادة الماجستير والدكتوراة في معهد جلشكوف للسبرانية اكاديمية العلوم الوطنية الاتحاد السوفييتي السابق حتى عام 1994 اختصاص معالجة الصور الطبية ... بعدها عملت مدرس بجامعة دمشق نفس القسم الذي تخرجت منه حتى عام 1999 هاجرت الى كندا ( خلال عملي بجامعة دمشق طلبتني احدى جامعات الخرطوم لكي اترأس قسمي البرمجة والكومبيوتر ووافقت الجامعة على اعارتي) في كندا عملت في مراكز الابحاث ببرمجة الصور الطبية في جامعة كونكورديا ثم عملت دكتور مهندس في الجيش الكندي بعد ان حصلت على شهادة ماجستير بالبرمجة من جامعة كونكورديا ثم اجتزت كل فحوص الدكتوراة وحضرت رسالة دكتوراة ثانية بنفس الاختصاص الاول معالجة الصور الطبية) وتوقفت هنا لانتقل للعمل بالقطاع الخاص خلال دراستي بجامعة كونكورديا درست علم الاقتصاد كاختصاص ثانوي وحصلت على 6 كريدت ثم تابعت دراسة الاقتصاد عمليا من خلال متابعة الاسواق ومراكز الابحاث الاقتصادية. صدر لي كتاب مرجع علمي بالدراسات العليا في قواعد المعطيات يباع على امازون وهذا رابطه https://www.amazon.ca/Physical-Store.../dp/3639220331 اجيد الانكليزية والفرنسية والروسية والاوكرانية محادثة وقراءة وكتابة بطلاقة اجيد خمس لغات برمجة عالية المستوى تعمقت بدراسة التاريخ كاهتمام شخصي ودراسة الموسقى كهواية شخصية..................... ............................................................................................................................................................ A Syrian activist and writer interested in the civil rights of minorities, secularism, human rights, and free competitive economy . I am interested in economics, politics and history. In 1985, I have graduated from Damascus University, Faculty of Mechanical and Electrical Engineering, Department of Electronics, 1985 - 1988: I was a teaching assistant at the University of Damascus, 1988 - 1994: studying at the Glushkov Institute of Cybernetics, the National Academy of Sciences, In the former Soviet Union for a master's degree then a doctorate specializing in medical image processing... 1994-1999: I worked as a professor at Damascus University in the same department where I graduated . 1999 : I immigrated to Canada . In Canada, I got a master’s degree in Compute Science from Concordia University In Montreal, then I passed all the doctoral examinations and prepared a second doctoral thesis in the same specialty as the first one( medical image processing) . In 2005 I started to work in the private sector . My book: https://www.amazon.ca/Physical-Store.../dp/3639220331
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.