هل ستنهيان روسيا وإيران حياة اﻷسد الرأسية عبر سهيل الحسن الملقب بالنمر

سهيل الحسن بحماية المخابرات الروسية

Maha Bouti

قائد لواء المهام السري ..
ابو زهير الشامي :
التسارع الملحوظ من قبل #إسرائيل و #أمريكا بصمت #روسي حول تحجيم النفوذ #اﻹيراني ومطالبتها بالانسحاب بشكل كامل من #سورية لم يأتي عن عبث ، بل مدروس بدقة وجاد جدا ..!!
عندما وجدوا البديل بوجهة نظرهم وهوا #المجرم_سهيل_الحسن ” الذي أصبح الطفل المدلل لروسيا يعني المدلل لاسرائيل .،!!
فمن ترضى عنه إسرائيل تبصم له أمريكا بالعشرة …!!
ونلاحظ اﻷن الانسحاب التكتيكي بدأ من قبل نظام الحيوان وبصمت روسي محاولا التملص من إيران عن طريق إصدار بعض القرارات الخجولة عبر وزير داخلية النظام ، مثل منع اللطميات في #دمشق ، وأيضا تغييب اﻷسد عن المشهد القيادي السوري والاقتصار على مقابلة صحفية ، أو زيارة جريح وتصدير سهيل الحسن للمقابلات العسكرية والقيادية الهامة …!


السؤال ..
هل ستنهيان روسيا وإيران حياة اﻷسد الرأسية عبر سهيل الحسن الملقب بالنمر ، سواء كان انقلاب أو اغتيال لرفع أسهم المجرم سهيل الحسن وأيضا تقديم إيران كبش فدى للشعب السوري ، وأرضاء إيران في مكان أخر ..!!
ممكن غض النظر عن #لبنان ورجوع الاتفاق النووي مع ترامب ظنا منهم بأنها أسلم طريقة لمكاسبهم ، والضحك على الشعب السوري وإحداث مصالحة وطنية بعد خوف الشعب السوري من إنتشار بعبع العقيدة الملالية الصفوية واللطميات في سورية..!!
ومن جهة أخرى تكون روسيا وإسرائيل وأمريكا وصلوا لمرادهم وثبتوا مصالحهم واستجلبوا لنا عميل من المزبلة ذاتها ولكن بدلوا لنا أسم حيوان بحيوان …؟؟؟

About مها البوطي

حصلت على الثانوية الأمريكية في ولاية بنسلفانيا بعدها دخلت الجامعة لدراسة العلوم الطبية بعد سنتين غيرت مجال دراستي إلى دراسة الأمن الجنائي في ولاية نيو هامبشر أكملت في ولاية فلوريدا وتخرجت وعملت في مكتب المدعي العام في مدينة فورت بيرس حتى العام 2002 عدت بعدها إلى سوريه أول دراستي المدرسية انقسمت بين سوريه والسعودية حتى المرحلة الثانوية تخللها دراستي في مصر لتعلم اللغة الانجليزية في معهد اوكسفورد والجامعة الأمريكية قبل نهاية دراستي الثانوية التي اكملتها في الولايات المتحدة الأمريكية
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.