#نيره_أشرف راحت حياتها بسبب رفضها لزميلها فى الكليه

( نيره أشرف )

( نيره أشرف )
راحت حياتها بسبب رفضها لزميلها فى الكليه لأنها رفضت عرضه للزواج عندما تقدم لها رسميا و عندما ظل يلاحقها قامت عائلة ( نيره ) بعمل محضر رسمى ضده كى لا يلاحقها و يتعرض لها .
و يشاء القدر أن تذهب لإمتحان آخر العام و يطعنها زميلها ( المجرم محمد عادل ) 3 طعنات واحده منها بالرقبه أمام ( بوابة جامعه المنصورة ) أثناء دخولهم لأداء إمتحان آخر العام و تفارق على أثرها ( نيره ) حياتها التى لم تكن بدأت بعد .
رحم الله نيره و أسكنها فسيح جناته .
الإعدام
الإعدام
الإعدام
رغم إن إعدامه راحه له و لكن يجب أن يكون عبره لأى متخلف يريد أن يفرض نفسه على أى أنثى بالعافية خصوصا أن النيه مبيته لقتلها ما الذى يجعل طالب جامعه ذاهب الصبح لأداء إمتحان أن يأخذ معه سكين أداه الجريمة التى إستخدمها فى القتل أى ما حدث ليس لحظه إنفعال كما يبرر بعض البهايم له و كأن الإنفعال يبرر القتل و إزهاق الروح !!!
تم القبض على القاتل من حرس الجامعه و ضربه من الحرس و بعض الماره و التحقظ على آداه الجريمه حتى جاء البوليس و إستلمه منهم .
و الحقيقة مش بس هوه اللى عايز ( إعدام ) بل من يبرر له فعلته الشنعاء و من يلوم ( نيره ) لأنها رفضت عرضه بالزواج و من طالبه ( بإغتصابها ) بدل من ( قتلها ) بتعليقات لا تخرج إلا من مجرمين يستحقون الإعدام مثله .
و طبعا ( الإسلاميين ) لم ينسوا أن يضعوا اللمسه القذره لفكرهم القذر على صفحاتهم و يبررون قتلها لعدم ( إرتدائها ما يسمى حجاب ) بل و قاموا بنشر صور ل ( نيره ) بالحجاب على صفحاتهم بعد تعديلها !!! ناس عايشه فى ماخور نتانه و عفانه فعلا .
رحم الله ( نيره )


و فين الناس فى الشارع بعد المشاده التى حدثت بين المجنى عليها و القاتل قبل أن يطعنها ؟؟ كانوا وافقين زى البهايم يتفرجوا لحد ما حدثت الكارثه أمام أعينهم تدخلوا !!!!
و نطالب الدولة بتغليظ عقوبه التعرض لأنثى أو مطاردتها بأى شكل كان بالحبس و ليس فقط تعهد عليه بعدم التعرض لها .

About رشا ممتاز

كاتبة مصرية ليبرالية وناشطة في مجال حقوق الانسان
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.