#نبيلة_عبيد و #نادية_الجندي معا لأول مره رمضان القادم في مسلسل #نساء_من_ذهب

( نادية الجندى & نبيلة عبيد ) أو ( نبيلة عبيد & نادية الجندى ) .
بدأت الأخبار بإن نجمتى ( مصر & الجماهير ) بدأتا فعلا تصوير ( مسلسل ) يجمعهما معا ( لأول مره ) لرمضان القادم تحت إسم ( نساء من ذهب ) .
و أعتقد إن غالبية الناس سوف تنتظر بفارغ الصبر لترى ( النجمتين ) اللتين كانتا لسنوات قليله ماضية من ألد أعضاء بعض بسبب ( الوشايات ) من هنا و هناك التى ينقلها لهما ( أولاد الحلال ) قبل أن تتصافى النفوس بينهما و تكتشفان أصحاب النفوس المريضة الذين كانوا سبب الخلاف المزمن بينهما لسنوات طويلة .
المهم
أعتقد إن الجمع بين ( نادية & نبيلة ) معا شيئ مميز فكل واحدة منهما لها جمهور غفير كان ينتظر أمام شبابيك التذاكر بالمئات ليدخل ليرى أفلامهم فى السينما و كانتا مع ( عادل إمام ) يكونون ( ثلاثى ذهبى ) فى الإيرادات .
و الإثنتان عنوان ( للنجاح و التحدى و الإصرار و الصبر ) فا تاريخ كل واحدة منهما يقول ذلك رحلة طويلة فى الفن منذ بداية الستينيات حتى الآن و لولا عشقهما للفن و تعرضهما للمطبات و الفشل و الإحباط لما إستمرتا فى هذا المجال .
نحن أمام نموذجين لإمرأتين قويتين محاربتين عاشقتين لعملهما لذا فإنهما مخلدتان فى تاريخ الفن المصرى .


أتمنى أن يكون المسلسل يليق بهما و يليق لتاريخهم الطويل فى الفن و يليق للجماهير المتعطشه لفنهما و نرى مباراه فى الأداء بينهما لصالح العمل لأن نجاح المسلسل نجاح لهما سوف يضاف لتاريخهم و سيكون إضافه لهما .
المهم أن يكون ( الإيجو ) عند كل منهما متواضع و ألا يكون سبب فى فشل التجربة بينهما .
و الحقيقة إن جهه الإنتاج التى ستتولى إنتاج المسلسل أكيد بذلت مفاوضات أصعب من مفاوضات ( كامب ديفيد ) لتذلل كل العقبات من أفيشات لتتر لأسامى للأدوار و من سيكون المخرج الذى سترضى به كل من النجمتين للمصور و لكاست العمل أمامهما لتوافق كلتهما على الوقوف معا أمام الكاميرا .
عن نفسى سيكون هذا المسلسل الأول الذى سوف أتابعه و أتمنى من قلبى فعلا أن يكون مسلسل حلو و شيك و راقى بعيدا عن الأرف اللى من سنوات بنشوفه .
خصوصا إن معهما أيضا ( النجمة القديرة الرائعه أبدا سميحة أيوب ) .
بالتوفيق و النجاح لنجمات الفن الذهبيات

About رشا ممتاز

كاتبة مصرية ليبرالية وناشطة في مجال حقوق الانسان
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.