#نارام_سرجون ينعي #بهجت_سليمان فهل هما نفس الشخص ام مختلفان؟

اللواء بهجت سليمان

توقع الكثير من السوريين بان نارام سرجون واالواء بهجدت سليمان هم نفس الشخص (للمزيد من التفاصيل على هذا الرابط: فضح شخصية الشبيح نارام سرجون ) ولكن اسفلا تجدون نعي الاول للثاني بعد موته اليوم! وللان لا نعرف من هو وراء شخصية نارام سرجون وليس لدينا جواب محدد فيما اذا كان ظن السوريين بانهما نفس الشخص ام مختلفان..
………..
دمي على قلمي .. ودم قلمي على دمي
نشرها
naram.serjoonn 2021/02/26
ياأبا المجد .. ياسعادة السفير .. وفخامة الجنرال .. لم أكن أظن يوما أنني سأكتب عنك الا لأقلدك الأوسمة .. كما كنت تقلدني الأوسمة كلما تحدثت عني .. فاذا بي أكتب عنك قبل أن أعلق الأوسمة العظيمة .. أبحث عنك ووسامك في يدي فلا أجدك .. ولاأعرف لك طريقا .. وأناديك .. فلا شيء سوى الصدى ..
جرحتني برحيلك ياصديق .. قلمي جريح .. وحرفي جريح .. وصوتي جريح ..
ياصديقي ماكنت اظن يوما أنني سأرى دمي يقطر من قلمي كما اليوم .. ولم أكن اظن أن الحزن سيف يذبح ..
ولم أكن اظن يوما أنني لن أعرف الفرق بين دمي ودم الحروف ودم القلم .. فدماؤنا اختلطت .. ولم أعد أعرف دمي من دم القلم من دم الكلام .. أهو دمي على القلم؟؟ ام دم القلم على دمي؟؟


سامحك الله ياابا المجد .. كيف تغادرني وتتركني وحيدا .. ونحن حاربنا معا وقاتلنا معا .. وتقاسمنا الرصاص .. وكانت السهام تصيبك وتصيبني .. تنزعها من جسدي .. وانزعها من جسدك .. فمن سينزع السهام من جسدي بعد اليوم ياصديق؟؟ .. أهكذا السيوف تتخلى عن السيوف؟؟ فهل أقول: كل الذين أحبهم نهبوا رقادي .. واستراحوا؟؟
اني أستأذنك بأن استريح قليلا .. لأضمد جراحي .. وأضمد قلمي .. وأسعف الحروف التي تنز دما ..
ان غبت قليلا عن النزال .. فلأن جراحي عميقة وتريد ان ترتل بعض الحزن .. ياابا المجد .. فهلا سامحتني ..
لمن لايعرف أبا المجد: انه باختصار قبل ان يكون سفيرا .. وقبل ان يرتدي الثياب المدنية .. كان اول قائد كتيبة دبابات في حرب تشرين عام 1973 .. وأول لواء مدرع في حرب عام 1982 .. وهناك يمكن أن تسألوا الدبابات عن (أبو المجد) .. الدبابات والدروع هي التي يجب ان تعطي الشهادة في هذا الفارس العربي السوري .. ومن كانت الدبابات هي التي ستمنحه الشهادة فانه ليس بحاجة لشهادة من أحد .. انه جنرال الدبابات الذي لم يقهر
بقلم: نارام سرجون

This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

2 Responses to #نارام_سرجون ينعي #بهجت_سليمان فهل هما نفس الشخص ام مختلفان؟

  1. Dr Elie Mitchel, USA says:

    بغض النظر عن من هم وعلاقتهم ببعض. في هذا الرثاء لم اجد ايه مصداقيه او فنون نارام في الكتابه انها محاوله تقليد او ان ينابيع الزخرفه اللغويه عند نارام قد جفت.

  2. هاني مخلوف says:

    هذه طريقة خالد العبود بالكتابة وليست أسلوب سرجون المطابق لطريقة بهجت سليمان
    واضح أن حيدرة ثت الكل طلب منه هذا التأبين لسبب ما

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.