** من قَتَل شَباب الشيعة في كمين الطيونة … إليكم الحقيقة الصادمة والمجنونة **

سرسبيندار السندي

المُقدّمْة *
يَقُول السيّد المَسِيح { لأنه لَيسَ خَفِيٌ إلا وْيَظهر ، وَلا مَكْتُوم إلا وَيُعلْنْ(لوقا 17:8)) ؟

يَقُول سُلَيمْانُ ألْحَكِيم { شَاهْد ألْزِوُرْ لأ يَتَبرر ، والمتكلّمُ بالأكاذٍيب لأ يَنْجُو (سفر ألأمثال؟
فَهاهو مُسْيلَمةَ لبنان يقع في فخ أكاذيبه وجرائمه ، فهل سيرسل شيعة لبنان الشرفاء بع رأسه لسيده ؟

المَدْخَل والمَوضُوع *
١: صدقوني المُلا حسن نصرألله لم يكذب عندما قال {بأن من قتلوا وجرحوا في الطيونة قد تعرضو لكمين محكم} وهو فعلاً ما حدث ؟

وصدقوني أيضاً بأن ما سأكتبه ألان ليس سيناريو لأحد أفلام الرعب لهتشكوك أو الخيال العلمي أو ألأفلام الهندية ، ًبل فلم حقيقي جرى تنفيذه قبل أيام في الطيونة باسم (الغول حسن يقتل أولاد شيعته لينجو برأسه) ؟

٢: تساءل لكل من في رأسه عقل وخاصة العسكريين ، إذ كيف يعقل لكمين محكم أن يقتل فقط ستّة من المهاجمين الذين زاد عدد عن الألف ولنقل نصفه ويجرح ثلاثين ، خاصة وأكثرهم حسب الفيديوهات قد دخلوا منطقة القتل الاكيد ؟

٣: سبحان مغير الاقوال وإتجهاه الاتهامات ، إذ في الصباح كانت التهمة ضد القوات اللبنانية ، ولما بأن أمر الحقيقة وإفتضاحها إتجهت في المساء نحو الجيش والقوات ، فهل يعقل هذا والسيد سيد يعلم كل شئ ؟

والتغيير المفاجئ هذا بالحقيقة لم يأتي من فراغ ، بل أتى بعد تصريحات لرئيس القوات اللبنانية المتهم بالكمين {بأن هنالك حكومة وجيش وأمن وقضاء ليحققوا وليعرفوا الحقيقة ويعرضوها للشعب ونحن مستعدون لحكم العدالة} ؟

٤: تساءل أخر يفرض نفسه ، كيف علم السيد حسن بأن ما حدث كان كميناً محكماً وليس مجرد تبادل أطلاق نار بين المهاجمين والمدافعين ؟

والتساءل ألأخطر كيف يعقل إرساله للمئات من زعرانه المدججين بالسلاح وحتى بالقاذفات لمهاجمة أحياء سكنية وهو يعلم بأن معظم شباب سكانها مسلحين مثله لابل سيتحصنون في بيوتهم ( وهو السيد العالم بنسبة القتلى المهاجمين بالنسبة للمدافعين) ؟

فهل كان يتوقع مثلاً أن يستقبلو زعرانه وزعران شريكه في الارهاب بري وهم يصيحون (شيعة شيعة) ويكسرون السيارات ويحرقون المحلات في طريقهم بالأرز والزهور والعطور ؟

٥: وأخيراً…؟
مقال كنت قد كتبته قبل أيام بأن من دفع شباب الشيعة المغرر بهم والمجانين لكمين الطيونة هو الغول حسن ، لخلط الأوراق على الحكومة والشعب وذالك لتعطيل العدالة أو الحكومة للنجاة برأسه من حكم المقصلة الآتي لامحالة ، وما إصراره لإقالة القاضي بيطار إلا مسمار جحا ، ففعل ما فُِعل ؟

وألأن بعد أن ذاب الثلج وبان المرج إتضح بأن أحد القناصة الذين شاركو في المجزرة وصورته إحدى الكامرات القريبة منه وجرى تهريبه بسرعة من البناية بأنه سوري من الموالين لعصابة “حسن نترات الأمونيوم” كما يصفه الكثير من اللبنانيون (كما نصف نحن العراقيين قاتل سكان حلبجة بعلي كيمياوي) ؟

وهى الحقيقة الأسطع من شمس الظهيرة ، بدليل أن التفجير الذي جرى بالأرجنتين وقتل الكثيرين كان بنترات الأمونيوم ، والقاء القبض على إحدى خلاياه الاجرامية في ألمانيا والأخرى في بريطانيا كان أيضاً بتهمة حيازة كميات من نترات الأمونيوم ، وتكفي براميل المجرم بشار الاسد الذي يصنعها له في معامله شاهداً على الاثنين ؟

فهل سينفض شيعة لبنان المخدوعين بملهاة المقاومة والمذهب ضد هذا الغول وشريكه في الجريمة “بري” الغول الذي أكل أولادهم ودمر دولتهم وأفقرهم لحد الجوع والتشرد والاتجار بالدعارة والمخدرات من أجل عيون ملالي المجوس المجرمين كما إنتفضى شيعة العراق الابطال غسلاً لتهمة الغدر والخيانة والعار التي ألصقت بهم ، سلام ؟

سرسبيندار السندي
Oct / 20 / 2021

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

1 Response to ** من قَتَل شَباب الشيعة في كمين الطيونة … إليكم الحقيقة الصادمة والمجنونة **

  1. س . السندي says:

    عاجل …؟

    ١: قالت مصادر مسربة ومؤكدة بأن القناص السوري الذي فجر مجزرة الطيونة قد تمت تصفيته بعد عجز عصابة الغول حسن من تهريبه منعاً للفضيحة والادانة ، والسوريان الآخران اللذين كانا معه قد تمكنا من الهرب ؟

    ٢: لقد قتلنا ولا نزال بأن المُلا حسن ليس برجل دِين ، بل برئيس عصابه أزعر كسيده خميني وخامنئي وأبو فدك وتيس الخزعلي والعامري وغيرهم من نفايات الشيعة الارذال الذين أن أوان تصفيتهم كالدواعش المجرمين ؟

    ٣: وأخيراً …؟
    نتمنى من شيعة لبنان الشرفاء والأبطال أن يصفو مسيلمة لبنان الذي تسبب في مقتل وتشريد وتهجير وافقار الالاف لابل الملايين من اللبنانيين وعلى رأسهم شيعته المتاجر بإرزاقهم ودماء أولادهم ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.