** من سينقذ لبنان من … فساد عون وصهره وبلطجة كلب الضاحية **

سرسبيندار السندي

المُقَدِمة *
عجبي من رئيس يقر بأن بلاده تسير فعلاً نحو الهاوية (جَهنمَ) وهو لم يزل كالبومة يتفرج عليها ، خاصة بعد فاجعة المرفأ وغزوة الطيونة وبلطجة كلب الضاحية ؟

المَدْخَل *
ليعلم هذا الثلاثي الذي أذل اللبنانيين وأفقرهم بأن مصيرهم إن عاجلاً أو أجلاً سيكون جهنم وبئس المصير ؟

المَوضُوع
جريمة مُعظم الساسة أللبنانيين أنهم سيدو على أنفسهم جنرالاً هارباً (والذي مصيره في كل الجيوش الإعدام) وكلباً حارساً له ولهم ، متناسين عبر التاريخ ودروسه أن من يغدر مرة يغدر ألف مرة وهذا ما تقره احداث ووقائع لبنان ؟

وجريمتهم الثانية ألاكبر وألاخطر هى أنهم سمحوا لِهذا الثلاثي المُجرم (عون وصهره وكلب الضاحية) ليس فقط بتجويع لبنان وإفقار شعبه بل سمحوا لهم ببيع لبنان كله مجاناً لمجرم العصر خامنئي وكلبه وبإعترافهم ؟

وإن ظن كلب الضاحية بأنه عنتر زمانه ولا أحد يقوى على محاسبته وإدانته حتى المجتمع الدولي ، نقول له أخرج من سردابك مرة ًإن كنت بطلاً فأنت لست بأقوى من القذافي وصدام وغداً وليك السفيه ؟

وأخيراً …؟ *
تشير أحداث العراق المنتفض بوجه ذيول الملالي المجرمين بأن أوان التخلص مِنْهُم قد دنى ، بدليل مقتل أحد قادة الحشد العميل يوم أمس برتبة لواء وهو يهدد بإقتحام المنطقة الخضراء ، وإن ظن التيس الخزعلي بأنه قادر على إرهاب الكاظمي والعراقيين بالطائرات المسيرة ، نقول له ولزعرانه (إنتظرو ما لم تكونو تتوقعونه) فالشعب والجيش قد قالا كلمتهم (أن زمن الذيول والزعران وملالي إيران في العراق والمنطقة قد ولى) سلام ؟

سرسبيندار السندي
Nov / 7 /2021

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.