معمم شيعي إيراني يهدد #السعودية: مساحة #إيران هي أكبر من حدودها الجغرافية, الفصائل المسلحة في #العراق #لبنان #سوريا #اليمن #فلسطين هي جزء منها

نقلت وكالة فرانس برس عن رجل الدين الإيراني آية الله أحمد علم الهدى الإمام الخطيب في مدينة مشهد الواقعة شمال شرقي إيران, والعضو في مجمع الخبراء المكلف باختيار المرشد الأعلى والإشراف على عمله, تصريح له حول الضربة التي وجهتها ايران باستخدام الدرون على المنشآت النفطية في أرامكو, حيث قال أن “مساحة إيران هي أكبر من حدودها الجغرافية .. حيث أن كافة الفصائل المسلحة، التي تدعمها طهران في الشرق الأوسط هي جزء من إيران .. وان إيران اليوم ليست فقط إيران ولا تحد بحدودها الجغرافية. الحشد الشعبي في العراق، وحزب الله في لبنان، وأنصار الله في اليمن، وقوات الدفاع الوطني في سوريا، والجهاد الإسلامي وحماس في فلسطين، هذه كلها إيران” .


وأوضح الإمام علم الهدى، مخاطبا الرياض “هل تعلمون أين تقع إيران؟ أليس جنوب لبنان إيران؟ أوليس حزب الله إيران؟ جنوبكم وشمالكم إيران؟ .. أن الهجوم الذي استهدف منشآت النفط التابعة لأرامكو في السعودية جاء من الشمال .. يقول الأمريكيون والسعوديون أن إيران وراء الهجوم، الجميع يدرك أنهم يريدون خداع العالم”، محذراً من أن “أي ضربة عسكرية لإيران ستؤدي إلى تحويل إسرائيل إلى رماد”.

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.