#مصر: رجل يرمي زوجته عارية من الطابق السابع بعد ان ضبطها مع عشيقها

قالت الصحف المصرية اليوم ان رجلا اعترف أمام الجهات الأمنية، بمركز شرطة المرج، بقتل زوجته بالقائها من الطابق السابع حيث قال:” بعد فتح باب الشقة فوجئت بصوت يأتي من غرفة نومي، وزوجتى عارية بين أحضان رجل غريب، فقمت برفعها وإلقاءها من البلكونة .. اما عشيقها هرب منه قبل أن يلقي نفس مصير عشيقته .. يوم الحادث عدت من عملي مبكرا دون أن اخبر زوجتي، بعد ان شعرت بتعب في العمل فقررت العودة دون الاتصال بها حتي لا تقلق علي، .. أنا معتاد قبل العودة ان اتصل بزوجتي لمعرفة طلباتها من مستلزمات المنزل، ولم أشك مرة في اخلاقها فقد كانت تتظاهر دائما بالملاك”.

كانت شرطة مباحث المرج تلقت بلاغًا من الأهالي بانهم فجئوا بأصوات واستغاثة لسيدة من بلكونة شقة سكنية في الواحدة ظهرًا وبعدها شاهدوا سقوطها من الطابق السابع، وبالفحص تبين انه جثمان سيدة عارية، قام الاهالي بتغطية جسدها بالبطانية، وأكد شهود عيان أن زوجها وراء ارتكاب الحادث.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.