#مصر #الأزهر الشيخ #مبروك_عطية يحمل الضحية #نيره_أشرف جريمة قتلها على يد مكبوت

( نيره أشرف )

#مصر #الأزهر الشيخ #مبروك_عطية يحمل الضحية #نيره_أشرف جريمة قتلها على يد مكبوت

نجم الدين النجم
عندما نقول إن الخطاب الديني هو أحد الأسباب الرئيسية لمعظم المآسي التي تعيشها شعوبنا، يمتعض البعض ويفور البعض الآخر فوراناً، وكأنهم لم يقرأوا التاريخ ولا يدركون الحاضر.
إليكم جزء من تعليق الشيخ الدكتور مبروك عطية، عميد كلية الدراسات الإسلامية الأسبق بجامعة الأزهر، على جريمة نحر شابة مصرية على يد شاب.. يقول الشيخ: “المرأة والفتاة تتحجب عشان تعيش، وتلبس واسع عشان متغريش، وغض البصر للرجال المحترمة، لو حياتك غالية عليكي اخرجي من بيتك قفة، لا متفصلة ولا بنطلون ولا شعر على الخدود، عشان وقتها هيشوفك اللي ريقه بيجري ويقتلك”.


من لا تلبس الحجاب هي فريسة مباحة للذئاب.. هذه الترجمة البسيطة لتعليق فضيلة الشيخ.
منقول

نرجو متابعتنا على فيسبوك وتويتر بالضغط على الايقونتين
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

1 Response to #مصر #الأزهر الشيخ #مبروك_عطية يحمل الضحية #نيره_أشرف جريمة قتلها على يد مكبوت

  1. تحوت شنكهوت says:

    في بلد تتعرض كل نسائه للتحرش، ومنهم ام واخت وابنه المذكور لا ضير ان يخرج بهيمه مثله ينظر بالاخلاق واللباس، لقد قام نبيه بنفس العمل عندما شاهد مفاتن امرآه تسير فركض ليروي حاجته من عائشه وفي المره الثانيه تدخل الله وزوجه زوجه ابنه ليرتوي شبقه. . في مصر التي بدون اخلاق ولا كرامه ولا قانون يحترم الاخر اضحت البلد جحر للافاعي والجرذان والعناكب والقاذورات. في بعض بلاد العالم من يكلم امرآه لا يعرفها في الشارع او يلمسها او يقوم بحركه بذيئه يمضي سنوات في السجن وتوضع علامه متحرش بالنساء امام بيته. اعتقد ان الدهر سينقضي قبل ان يخلق في مصر او بلدان الشرق الاوسخ حضاره او كرامه. او احترام.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.