مسلم جريء/ يامن تتوضون بدماءالابرياء .. أي إله تعبدون‎

المقدمة
هذا ماقاله مواطن مصري في اليوم السابع المصرية بعد مجزة الاقباط الثانية في دير الأنبا صموئيل …؟
{يامن بدماء الابرياء تتوضون ، أي إله أنتم تعبدون ، أبأشلاء الشيوخ والأمهات والأطفال له تتقربون} وأي دين هذا أنتم به تؤمنون ؟

المدخل
كل الدماء البريئة التي تسفك على أرض الكنانة “مصر” والمنطقة للمسيحيين ولغيرهم يتحملها شيوخ الازهر المجرمين والسلف المنافقين ، فلو كانو هؤلاء فعلاً شرفاء وصادقين وعلى رأسهم شيخ وكر الاٍرهاب ” الغير طيب” لأفتوا بحرمة دم ألانسان أياً كان ، ولأفتو بإعدام كل قاتل نفس بريئة في ميدان عام ؟

الموضوع والتعقيب


بالمنطق والعقل ياسيسي وَيَا حكومة منافقين ، اذا كانت مناهج (الازهر) تدرس الاٍرهاب وفق أصول الشريعة والدين ، وشيوخهِ يكفرون اليهود والمسيحيين علناً والجديد الملحدين ، فما الفرق بينهم وبين “إرهابي داعش والنصرة وبوكو حرام وشيوخ السلف الطالح والاخوان المسلمين” فأي تحمير لشعبكم ولأنفسكم ، وأنتم تطاردون الارهابيين في صحراء مصر وسيناء وقادتهم في الصفوف الأمامية معكم جالسين ، فيا ويلكم من غضب ألله يا حكام مصر وَيَا معممين ؟

وأخيراً …؟
أللهم نسألك أن تسلط على الارهابيين وشيوخ ، إرهاباً يفوق الاٍرهاب الذي يسلطونه على الاخرين ، وأذلهم كما يسعون في إذلال غيرهم أضعافاً وبالملايين ، حتى يفوقوا ويدركوا أنك الحق ، وحاشا للحق على قتل وظلم الابرياء يستكين أمين ، سلام ؟

سرسبيندار السندي

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.