مسلسل #بطلوع_الروح النجمه #إلهام_شاهين بدور داعشية

النجمه إلهام شاهين بدور إرهابية من داعش

منذ نشر بوستر مسلسل ( بطلوع الروح ) بطوله النجمه ( إلهام شاهين ) الذى سيعرض فى رمضان القادم و التى ستؤدى فيه دور ( إرهابية ) من داعش .
و تتعرض ( إلهام شاهين ) لهجمه شرسه منظمه من اللجان ( السلفية & الإخوانية ) بغرض حث المسئولين لإيقاف و منع عرض المسلسل .
و الهجمه الشرسه دى لها شقين :
الأول :
قصة المسلسل رغم إنها ليست معروفه بعد و لكن هجومهم الممنهج ده قبل عرض المسلسل لأن صورة البوستر أوجعتهم دليل على إنهم يرون إن ثوابتهم المتطرفه العفنه سيتم نقدها و هذا يثير جنونهم
و إنهم متأكدين إن هذا المسلسل سيفضح كذبهم و تدليسهم و تخلفهم أمام من مازال يطالب بدمجهم فى المجتمع رغم إنهم سبب الخراب و الدمار المجتمعى و إن المسلسل سيكشف أساليبهم فى تجنيد الأغبياء و من يرون إنهم على حق و إن الهجوم عليهم سيكون صارخ و جرس قوى للمجتمع أن يحذروا من هؤلاء الشياطين المتخفين فى صور بشر .
الثانى :
( إلهام شاهين ) ذات نفسها التى سببت و تسبب لهم حرقان جهنمى بأرائها و تصريحاتها و جرأتها التى تجعلهم يتألمون منها و تكون مستهدفه منهم لأنها صريحه و لا تخاف مهاجمه هذا التيار العفن فى كل مكان و تسبب لهم التبول اللاإرادى و لم ينسون إنها السبب فى حبس شيخهم القذر عبدالله بدر و إنها السبب فى غلق قناة الإرهاب المسماه ( الحافظ ) و إنها تتبنى فكر تنويرى و تجاهر به و لا يهمها الهجوم عليها على مواقع التواصل و تدافع عن الفن بشراسه من المتخلفين فكريا و حضاريا ممن يرون فى الفن كل سيئات الدنيا .
و من يدخل على الجروبات الإسلامية سواء المغلقه على أعضاء معينين أو المفتوحه للكل سيجد حرقه و آسى فى تعليقاتهم على هذا المسلسل و إلهام شاهين و حقد و كره و غل لا يوصف بالكلمات و خطط ممنهجه للهجوم على المسلسل و إلهام شاهين بشكل حاص رغم وجود أبطال أخرين بالمسلسل ! فى كل مكان سواء بتعليقات كلها شتائم و دعوات لصناع المسلسل بالموت و العذاب أو بتعليقات ( كوميدية سمجه ) من أجل إمتصاص الصدمه .
و يقفون وراء حملات منظمه و متتاليه من أجل الضغط لمنع عرض هذا المسلسل فى رمضان حيث تكون نسب المشاهده أكثر كثافه من باقى أيام السنة .


نتمنى ألا ينجحوا فى سعيهم هذا و إن الدولة لا تهادن و تنحنى لهؤلاء الهمج الإرهابيين المتطرفين و يتم عرض المسلسل
و بكده شفنا أد إيه النجمه ( إلهام شاهين ) لها تأثير قوى مدمر عليهم و إنها بصورة لها من عمل لم يعرض بعد جعلتهم يلفون حول أنفسهم و هايجين مثل الثيران على صفحاتهم و جروباتهم و مواقعهم و إن عمل فنى واحد أقوى من 1000 مقال
و أنا متأكد 100 % لو كانت ممثله تانية غير ( إلهام شاهين ) تقوم بهذا الدور لم تكن ستثير تلك البلبله فى صفوفهم و لكن لأنها ( إلهام ) اللى معلمه على هذا التيار العفن و تهاجمه بشده فا الحرقان عندهم وصل لأقصى درجه فا كانت نتيجته هذة الحملات المنظمه و الممنهجه ضدها بشكل شخصى و ضد المسلسل .
و أقول لكم منذ الآن حتى لو عرض هذا المسلسل فا سوف يتم ( تسفيهه ) على مواقع التواصل منهم لجعل الناس لا تشاهده و ينشرون حاله سلبية حوله كى لا يكون له تأثير .
يا ريت فى الوسط الفنى 5 إلهام شاهين فى جرأتها و صراحتها و مواقفها و فكرها .
فى إنتظار مسلسل ( بطلوع الروح ) علشان تطلع روح هؤلاء المتخلفين و نخلص من أشكالهم العفنه و فكرهم القذر .

نرجو متابعتنا على فيسبوك وتويتر بالضغط على الايقونتين
This entry was posted in اعتني بصحتك. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.