مخرج وزوجته يقتلان اولادهم وصهرهم يهزان #إيران.. والعقوبة الشرعية خفيفة:ملكية الاب لابنائه

تفكك الاسرة الايرانية احد الاحياء في طهران مخصص للادمان على المخدرات

عثرت السلطات الإيرانية على بقايا أجزاء بشرية في صندوق بالعاصمة طهران، وبعد استخدام بصمات الأصابع للتعرف على الضحية قادتهم النتائج إلى منزل والدي بابك خورامدين، المخرج الإيراني الشهير.
واعترف الزوجان بتخديره باستخدام أقراص منومة قبل خنقه وطعنه وتقطيع جثته وتوزيعها على أنحاء متفرقة من المدينة، مبررين فعلتهما بأن بابك “كان على علاقة بطلابه وهو أعزب”.
كما اعترف الزوجان بقتل صهرهما قبل 10 سنوات وابنتهما قبل 3 سنوات بنفس الطريقة، بعد أن أصبحت الأخيرة “مدمنة مخدرات”، وأكدا للسلطات أنهما ليسا نادمان على فعلتهما “لأن الابن والابنة كانا فاسدان”.


أثارت الحادثة جدلا كبيرا حول النظام القانوني الذي “يوفر تساهلا نسبيا للآباء الذين يقتلون أبناءهم”، فبالرغم من أن القتل جريمة يعاقب عليها القانون الإيراني بالإعدام، إلا أن الأشخاص الذين يقتلون أبناءهم يواجهون عقوبة السجن لمدة أقصاها 10 سنوات، ولكن قد يواجه الزوجان حكم الإعدام على مقتل صهرهما.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.