محمد على يتهم #السيسى وزوجته إنتصار بإهدار مليارات الدولارات على تشييد قصور و فنادق و منتجعات

المقاول الهارب ( كما يقولون ) لإسبانيا ( محمد على ) و( والده ) .
الضجه حدثت عندما صور ( محمد على ) فيديو من ( إسبانيا ) و فيه يتهم ( السيسى و زوجته إنتصار ) و قيادات عليا من ( الجيش ) بإهدار ( مليارات الدولارات ) على تشييد ( قصور و فنادق و منتجعات ) بل و ( تجديد إستراحات و منها إستراحه المعمورة و التى قال فيها إن ( إنتصار السيسى ) جددتها فقط ب ( 25 مليون ) !!
و إنه كمقاول لم يأخذ باقى أمواله و يتهم ( النظام ) بالكذب على الشعب بإننا فقراء و هدر كل تلك المليارات على هذة الصروح التى لن يستفيد منها الشعب .
طبعا الفيديو مليئ بأسماء ( قيادات الجيش و أسماء الإنشاءات و تكلفتها )
المهم إنتشر الفيديو كالنار و طبعا كانت وسائل الإعلام التى لها موقف من مصر تبرز هذا الفيديو فى نشرات أخبارها و تعمل مداخلات مع ( محمد على ) فا ماذا فعل ( النظام ) ؟؟
الطبيعى عندما تكذب شيئ تقول عنه إنه ملفق أن تقول و تنشر للرأى العام المشاريع التى ذكرت فى الفيديو هل فعلا حقيقية أم لا و إذا كانت موجوده من ورائها و كم تكلفتها و ما هى علاقه النظام بها و هل هناك تجنى أم لا عليكم كشخصيات و ده بيودينا لنشر الذمه المالية للآشخاص الذين ورد أسمائهم فى الفيديو الكارثى لو صح .


بس النظام لجأ لحيله قديمه لن يصدقها أى عاقل للدفاع عن نفسه بإنه ( جلب الأب ) الموجود فى مصر أمام ( الأمنجى أحمد موسى ) ليشتم و يهاجم إبنه على الهواء و يقول إن العمل مع ( الجيش شرف ) و إنهم كأسرة و شركه كسبوا من وراء العمل مع الجيش ( مئات الملايين ) !!!
أما هما كسبوا ( مئات الملايين ) أومال المشروعات كلفت كام ) ؟؟ سؤال عادى و منطقى .
و بعدين عندما تكون محكوم من نظام يرفض أى معارضه له هل تتوقع إن الناس حتصدق ( الأب ) إنه يتكلم و يقول الصدق ده كفايه ملامح وجهه كلها ( رعب ) و كأنه جثه تتحدث !

About رشا ممتاز

كاتبة مصرية ليبرالية وناشطة في مجال حقوق الانسان
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

1 Response to محمد على يتهم #السيسى وزوجته إنتصار بإهدار مليارات الدولارات على تشييد قصور و فنادق و منتجعات

  1. دكتور سيتى شنوده says:

    مقال رائع يا استاذة رشا ممتاز ..
    د. سيتى شنوده

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.