محطة راي نيوز 24 الإيطالية تسخر من #الأسد تجري معه مقابلة من دون ان تبثها #RaiNews24

قالت الرئاسة السورية على حسابها الرسمي بـ”فيسبوك”، “بناء على طلب محطة “راي نيوز24″ الإيطالية تم إجراء لقاء مع الرئيس الأسد، عبر المدير التنفيذي للقناة والمذيعة لديهم مونيكا مادجوني.. تم إجراء اللقاء بتاريخ الـ 26 من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وتم الاتفاق على أن يكون البث ليل يوم الاثنين الموافق الـ 2 من ديسمبر/كانون الأول الجاري … صباح يوم الاثنين أبلغتنا مادجوني أنها تريد الاستئذان بتأخير البث، وذلك لأسباب غير مفهومة، وتكرر طلب تأخير البث أكثر من مرة.. ولم يتم تحديد موعد للبث من قبل المحطة المذكورة حتى الآن.. ما يوحي بأن اللقاء لن يبث .. كان ضروريا على القناة كوسيلة إعلامية أوروبية أن تتقيد بالمبادئ التي يدعيها الغرب، وخصوصا أنها تعمل في بلد هو جزء من الاتحاد الأوروبي الذي يفترض أن تكون الحريات الإعلامية والرأي والرأي الآخر جزءا أساسيا من قيمه”.

وتابعت “بالتالي فان المكتب السياسي والإعلامي في رئاسة الجمهورية العربية السورية يؤكد أنه إذا لم يتم بث اللقاء كاملا خلال اليومين القادمين، فإننا سنقوم ببثه على حسابات الرئاسة على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى الإعلام الوطني بعد غد الاثنين الموافق الـ 9 من ديسمبر الجاري، الساعة الـ 9 مساء بتوقيت دمشق”.

‎المكتب السياسي والإعلامي في
رئاسة الجمهورية العربية السورية

تعليقنا: ان المجرم بشار الأسد اعطى وقته ووفر كل شئ للمحطة الإيطالية لكي تعطيه الفرصة على الهواء الأوروبي والعالمي لكي يلمع صورته ويوصل صوته للعالم, ولكن المحطة اخذت منه ما تريد من وقت ومعلومات وبعدها لم تعطه شيئا. واعتقد هذا عمل رائع للمحطة الإيطالية

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.