** ما بَين #پوتين و #صدام … وعشاق التشفي والانتقام **

سرسبيندار السندي

** ما بَين #پوتين و #صدام … وعشاق التشفي والانتقام **

الموضوع من دون مقدمات فيكفي ما يحصل للعالم من انحطاط وويلات *
من المخجل والمخزي أن نرى ملايين العرب والمسلمين فرحين بالحرب التي شنها الطاغية پوتين على دولة أوكرانيا ، لمجرد رغبتها في التحرر من سطوته وتهديداته والتي ليست وليدة أليوم ؟
والمخجل والمخزي أكثر عدم رؤيتنا لحاكم عربي واحد شجاع ندد بغزوه أو شعب عربي مسلم شريف تظاهر ضدّه ؟

*والانكى تمجيد معظم أبواق الملالي وذيولهم للطاغية پوتين وعدوانه ، متناسين أن الدنيا دوارة والعم سام لن يرحم إبن متعة ولا بلطجي حارة ؟

في الوقت الذي ملأ حثالات العرب والمسلمين الدنيا زعيقاً ونهيقاً يَوْم أُسقط الصنم صدام ونظامه على يد حثالات أحط منهم (رغم الفرق الشاسع بين الرئيس ألأوكراني الذي إنتخب ديمقراطياً وبنسبة فاقت 73% وبين صدام الذي سطى على حكم العراق بالقوة والبلطجة والتصفيات ؟

والذي لم يكتفي بعمليات الانذال وتهجير سكان ألاف القرى ودفنه الكثير منهم أحياء في مقابر جماعية وضربه مدينة حلبجة بالكيماوي أبان حرب الثمان سنوات قام بغزو الكويت وتهجير أهلها والعاملين فيها (بسبب عداوة حصلت بينه وبين حكامها) ؟
والمؤسف قيام بوتين بتكرار حماقته مع شعب مسالم جار وممطراً إياه بألاف الصواريخ ألبالستية وقذائف الطائرات والراجمات والمدفعية ؟

فعندما قرأت عدد قواته المشاركة في المناورات على حدود أوكرانيا أدركت على الفور بأنه غازيها لا محالة ، وساذج من يصدقه في مقال (كيف سقط بوتين في فخ الناتو) ؟

وأخيراً …؟ *
١: حتى لو إنتصر هذا الطاغية في حربه على أوكرانيا فنصره هذا سيكون بطعم الهزيمة شاء أم أبى ؟

ليس فقط بسبب الاستبسال البطولي لجيشها وشعبها ورئيسها بل للفرق الشاسع بين قوات بلاده والتي تأتي بالمرتبة الثانية بعد الولايات المتحدة ألأمريكية وقوات خصمه (أوكرانيا) والتي تأتي بالمرتبة 23 ؟

٢: ليست غريبة جريمة بوتين هذهرمادام من المعجبين بالاسد وصدام فالطيور على أشكالها تقع ، سلام ؟

سرسبيندار السندي
Mar / 2 / 2022

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.