#مايكل_فلين: الانقلاب على #ترامب مازال جاريا

بقلم ميلاني صن
قال جنرال المتقاعد مايكل فلين “لا يزال هناك انقلاب جاري” ضد الرئيس دونالد ترامب في أول خطاب علني له منذ أن أصدر الرئيس عفوا عنه.
حذر فلين ، الذي خدم أيضًا خلال إدارة أوباما كمدير لوكالة الاستخبارات الدفاعية ثم مستشارًا للأمن القومي لترامب ، الأمريكيين يوم السبت من أن هناك حاليًا “هجوم” على أسلوب حياتنا الذي كان مستمرًا منذ بداية رئاسة ترامب.
قال فلين عن شخصيات معينة في الحزب الديمقراطي: “لقد عززوا لعبتهم” ، والتي قال إنها كانت “بالاسم فقط” منذ تحوله “إلى اليسار”.
قال فلين عن قيادة الحزب الديمقراطي: “عندما خسروا في عام 2016 ، أعتقد أنه كان هناك قرار بالقول ،” لن نسمح بحدوث هذا مرة أخرى “.
ثم أشار إلى الانقسام السياسي المتزايد خلال السنوات الأربع الكاملة لرئاسة ترامب ، حيث كانت وسائل الإعلام الرئيسية إلى جانب ما وصفه فعليًا بـ “الحزب الاشتراكي الديمقراطي الأمريكي” تحاول عزل ترامب من منصبه.
قال فلين: “أعني ، أعتقد أن ما شهدناه خلال السنوات الأربع الماضية – وبالتأكيد في أواخر عام 2016 ، أوائل عام 2017 – كان جهدًا قويًا للغاية لإقالة رئيس منتخب على النحو الواجب”.
قال إن ترامب ، بصفته غير سياسي من نيويورك ، واجه هجمة غير مسبوقة من الضغوط السياسية والتكنولوجية وكذلك المالية في وقت مبكر من فترة ولايته لإجباره على الابتعاد عن السياسة.
“أعلم أنه كان هناك بعض المشاعر بأنه ربما … يقول فقط ،” أنت تعرف ماذا ، لست بحاجة إلى هذه الأشياء. لدي أشياء أفضل لأفعلها ، وأرحل.
قال فلين: “الحمد لله أنه لم يفعل”.
ولكن مع بقاء ترامب في منصبه ، قال فلين إن المؤسسة السياسية ووسائل الإعلام واصلت ملاحقته “بأي طريقة ممكنة” ، والتي لعبت علنًا في “عمليات نفسية” مثل التحقيق في روسيا وجهود عزل أعضاء مجلس النواب الديمقراطي ، ومؤخراً تسييس جائحة فيروس الحزب الشيوعي الصيني.
الآن ، ادعى فلين ، نظرًا لأن الحزب الديمقراطي لم يحقق النتيجة في التصويت الذي يحتاجه لتأمين مرشحه ، نائب الرئيس السابق جو بايدن ، في البيت الأبيض ، فإن أمريكا تشهد “سرقة بأوراق الاقتراع بالبريد” و “السرقة مع
برنامج Smartmatic وأنظمة Dominion “.
وقال “ما زال هذا انقلاباً جاريًا”.
وذهب أبعد من ذلك ليقول إن ابن العم الأيديولوجي للجماعات السياسية اليسارية المتطرفة في أمريكا ، الحزب الشيوعي الصيني ، لديه مصلحة في دعم مثل هذا الانقلاب.
“ما رأيناه هو … على مدى العقدين الماضيين على الأرجح … هو تحول كامل في مدى السرعة ، كما أعتقد ، أن الصين الشيوعية قررت في خطتها طويلة المدى رفع خططها لتصبح القوة العظمى العالمية الوحيدة على هذا الكوكب .
قال فلين: “أعتقد أنه خلال انتخابات عام 2016 الماضية ، عندما لم يحصلوا على المرشح الذي يحتاجونه ، ونوع الأيديولوجية التي رأوا أمريكا تتجه نحوها ، لم يكونوا سيسمحون بحدوث عام 2020”. أنظمة البرمجيات المملوكة لأجانب المستخدمة في الانتخابات لترك البلاد عرضة للتدخل الأجنبي.


لكنه أضاف ، مع “المئات والمئات” من الوطنيين الأمريكيين في جميع أنحاء البلاد الذين يتقدمون لتقديم شهاداتهم كشهادات خطية “للمحاربين” في ساحة المعركة القانونية ، مثل رودي جولياني ولين وود ، “أعتقد أننا ذاهبون إلى ترى بعض الزخم يتغير هنا.
قال فلين: “هناك بالفعل تيار خفي من الزخم يتحول للرئيس وأعتقد أنه في نهاية اليوم ، سنكتشف أنه فاز بأغلبية ساحقة وسوف يتم تنصيبه في شهر يناير”. ، في إشارة إلى التحديات القانونية العديدة المعلقة حاليًا أو التي تنظر فيها المحاكم في دول ساحة المعركة والمحكمة العليا.
تصدّر فلين عناوين الصحف في عام 2017 عندما استهدفه مجتمع الاستخبارات بتهمة “التواطؤ مع روسيا”.
بينما أقر بأنه مذنب في 1 ديسمبر 2017 ، في إحدى تهم الكذب على مكتب التحقيقات الفيدرالي بشأن التحدث إلى السفير الروسي آنذاك لدى الولايات المتحدة سيرجي كيسلياك خلال الفترة الانتقالية لترامب عام 2016 ، سحب فلين لاحقًا اعترافه ، قائلاً إنه جزء من صفقة مع وكلاء النيابة بشأن تهديدات بتهم تستهدف ابنه. كما اتهم الجنرال المتقاعد الحكومة بسوء السلوك فيما يتعلق بقضيته.
تم استخدام قضيته من قبل وسائل الإعلام لدفع الرواية التي لا أساس لها من أن حملة ترامب تواطأت مع الكرملين للتأثير على نتيجة انتخابات عام 2016.
قال السناتور تيد كروز (جمهوري من تكساس) من اللجنة القضائية بمجلس الشيوخ في 10 نوفمبر / تشرين الثاني إن دافع مكتب التحقيقات الفيدرالي لملاحقة فلين كان “اضطهادًا سياسيًا ومقاضاة زائفة” من قبل أولئك الذين يختلفون “سياسيًا مع الرئيس ترامب”.
#مترجم.. النص الأصلي في “ذا إبوش تايم”

This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.