ماعرفتش تربى إبنك (أحمد حلمى طولان) إن شاء الله السجن حيربيه كويس

ا( أحمد حلمى طولان ) إبن لاعب الكره سابقا و المدرب حاليا ( حلمى طولان ) .
و أحد المتهمين الرئيسيين فى قضية الإغتصاب الجماعى لفتاه فى أوتيل فيرمونت عام 2014 .
و مع أول خبر عن القضية فى السوشيال ميديا ( هرب ) من مصر مع متهمين آخرين هما الشقيقين ( خالد & عمر حسين محمود إسماعيل ) إلى لبنان .
و لكن
الإنتربول قبض عليهم فى إحدى ( القرى النائية بلبنان ) و تم ترحيلهم لمصر لبدء محاكمتهم
و كانت السلطات المصرية قد قبضت على ( 5 متهمين ) فى نفس القضية و يتبقى ( متهم واحد ) هارب فى أمريكا و تنسق السلطات المصرية مع الإنتربول للقبض عليه فيها .
المهم
كما قال المرافقين للمتهمين ال 3 خلال ترحيلهم من لبنان لمصر إن ( أحمد حلمى طولان ) كان يبكى فى الطائرة بشده و ينفى إنه متورط فى الأمر !
طبعا بكاء التماسيح صحيح المتهم برئ حتى تثبت إدانته و سوف تثبت إدانتهم جميعا هؤلاء الأوباش المجرمين ممن خدروا الفتاة و تناوبوا على إغتصابها و تصوير أنفسهم و هم يغتصبوها و يحفرون الأحرف الأولى من أسمائهم القذره على جسدها .


أتمنى أن ينالوا أشد عقوبه ممكنه ليكونوا عبره لغيرهم و لأهلهم المشاهير و الأثرياء ممن تركوا أبنائهم بدون تربية و لا أخلاق و لا ضمير و فقط يظهرون فى الإعلام بمظهر الأتقياء الورعاء يمثلون بشكل رخيص على الناس إنهم بينهم و بين الله خطوه !!!!!!!
و أحب أقول ( للكابتن ) ماعرفتش تربى إبنك ( المغتصب ) إن شاء الله السجن حيربيه كويس علشان لما يخرج منه تفرح بخيبته ( ده إذا كان فى العمر بقيه ) .

About رشا ممتاز

كاتبة مصرية ليبرالية وناشطة في مجال حقوق الانسان
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

1 Response to ماعرفتش تربى إبنك (أحمد حلمى طولان) إن شاء الله السجن حيربيه كويس

  1. Fouzi says:

    وما ذنب الأب لتشمتي فيه بهذه الطريقة الوضيعة، أخلاق الإنسان ليست نتيجة تربية الوالدين فقط بل نتيجة عدة عوامل منها المدرسة والبيئة والمجتمع، قد يكون الأب قد قام بواجبه في التربية على أكمل وجه ولكن لسبب ما كانت أخلاق الإبن مخالفة لإرادة الأب… هذا على اعتبار أنه مذنب فعلا فالمتهم بريء حتى تثبت إدانته وهذا ما قلتيه أنت نفسك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.