ماذا كان رد البطرك #صفير على رسالة #الأسد عبر غزالة للبقاء في #لبنان

ماذا كان رد قداسة الكاردينال البطرك مار نصرالله بطرس صفير على رسالة المجرم بشا الأسد التي أرسلها له عبر رئيس شعبة الامن السياسي لديه المجرم رستم غزالة محاولا الالتفاف على القرار الدولي والمحافظة على بقائه في لبنان؟

فقد كشف المطران منجد الهاشم في حديث  له عبر قناة “ام تي في” اللبنانية بعد ظهر اليوم الاربعاء ان رئيس شعبة الأمن السياسي السابق في نظام الأسد، رستم غزالي، زاره قبل يومين من نداء المطارنة الشهير، حاملاً رسالة خطية من رئيس النظام السوري بشار الأسد إلى البطريرك صفير فيها مديح استثنائي لشخصه وطالباً فتح صفحة جديدة والتعاون… حيث قال الهاشم: “نقلت الرسالة الى البطريرك، ردّة فعله كانت عنيفة: “كذّابين، استحقوها هلق، وقريباً رح ينقلعوا من هون… روح قلو لرستم غزالي انو الجواب رح يكون بعد يومين في نداء المطارنة”.

ويضيف الهاشم: “اتصلت برستم غزالي وتوجّهت إلى عنجر، وصلت كان في استقبالي، دخلنا فوجدت إيلي الفرزلي ومحمد عبد الحميد بيضون جالسين… نظر إليهما رستم

وقال لهما بطريقة ونبرة فيها إهانة: قوموا فلّوا من هون!! بدي احكي مع المطران ع رواق، انفعلت وقلت له: “كيف بتحكي بها الطريقة مع نائب رئيس مجلس النواب ومع وزير، أسلوبك هذا فيه رسالة لي، وانا أرفض الدخول والإجتماع بك”.

ويختم الهاشم بما قاله غزالي: “أعتذر منك سيادة المطران، لم أقصد ذلك”.

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.