ماذا تحمل لكم الابراج في عام 2022 في مجال الحب والزواج والطلاق والحميمية والانجاب

ماذا تحمل لكم الابراج في عام 2022 في مجال الحب والزواج والطلاق والحميمية والانجاب

سيأتي عام 2022 بالحب الملحمي وتوأم الروح لكل شاب وفتاة, ولكن للاسف سيكون هناك الكثير من الانفصال والطلاق ايضا. المهم أن نتذكر أن كل نهاية هي مجرد بداية جديدة. كن إنسانًا عاطفيًا. كن حساسًا تجاه الآخرين. في الصيف ، أظهر جاذبيتك وكن جريئًا. العالم سيحبك.. توقف عن النظر إلى هاتفك. ابذل المزيد من الجهد لرؤية أصدقائك…. سامح نفسك ولا نس مسامحة الآخرين. تذكر أنك الشخصية الرئيسية في قصتك. أنت مميز ولن يكون هناك شخص آخر. اعلم أنك تستحق الحب. واعلم أن هناك دائما شخص آخر يسعى ليشاركك الحب.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)
استعد لعام من الشفاء العاطفي يا برج الحمل. تركز العديد من اتجاهات الكواكب على الماضي ، مما يجعلك تعكس بشكل خاص الطريقة التي تعاملت بها مع العلاقة الحميمة في السنوات الأخيرة. سيكون لديك خطة حول الطريقة التي ترغب بها في العثور على شخص يتواصل معك على أعمق المستويات. في الصيف ، ستشعر بأن ثقتك بنفسك تزداد كثيرا. سوف تصبح مغناطيس الحب!
كلمات التحذير لهذا العام: احذر من مواعدة صديق قوي. كن بطيئا جدا. يمكن أن تصنع ثروة ولكن عليك أن تخطو بخفة وأنت ترقص على هذا الفصل الجديد.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)
اوه حبيبي. قلبي ينفعل إليك لأننا في رحلة مكثفة كهذه في عام 2022 ولا يمكنني أن أكذب عليك. لقد ركزت بشدة على طموحاتك لدرجة أنك ضحيت بصداقاتك وعلاقاتك – معتقدا أنك ستكون أقوى إذا وضعت قلبك في خططك لأنها لن تتركك أبدًا. لكن عام 2022 سيجعلك تنظر في المرآة وتسأل نفسك عما تريده حقًا في علاقاتك وما الذي تحتاج إلى إصلاحه حتى تتعافى. يمكن أن تكون أعزبًا أو متزوجًا أو تتواعد بشكل عرضي ، لكنك ستدرك أنك فخور بما أنت عليه وستجد الحب الذي تبحث عنه. قد تحدث جميع الارتباطات المذهلة والزيجات وحب توأم الروح الحقيقي وحالات الطلاق المتقلبة ، اعتمادًا على مدى سعادتك في روحك وما أنت مستعد له. أنت لم تعد ثورًا في قفص. أنت حر كطائر الفينيق.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)
في السنوات الأخيرة ، ركزت على تجديد نفسك. أنت لا تخاف من الحب ، لكنك تعرف حدودك ويجب أن تكون دائمًا وفقًا لشروطك للمضي قدمًا. ستقضي وقتًا طويلاً في عام 2022 في التركيز على كيفية إدراك الناس لك وما إذا كنت سعيدًا بهذه النسخة الجديدة من نفسك لأنها مختلفة عما توقعه الناس. ومع ذلك ، في النصف الثاني من العام ، ستدرك أنك تحب هذا الجاذبية الجنسية الجديدة وستشتعل ثقتك بنفسك. سوف تكون متحمسًا وجريئًا. كلما احتضنت حساسيتك ، ستجد المزيد من الحب والحميمية.

السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)
العام الجديد يشبه اللحظة التي تتلاشى فيها من الواقع إلى حلم ، برج السرطان. سوف تتساءل باستمرار كيف حالفك الحظ بكثرة. ستزدهر جميع علاقاتك ، لكنك ستدرك أنك في رحلة جديدة تمامًا عندما يتعلق الأمر بقلبك. ستستمر الحياة في إظهار أنه يمكنك الوثوق أكثر بنفسك اكثر مما كنت تعتقد. سيحيطك الشغف والضحك والصداقة – وستدرك أن سحرك الخاص جدًا يتعرف عليه كل من حولك أيضًا. يمكن أن تظهر جميع العلاقات بين توأم الروح والخطابات وحالات الحمل – ولكن احذر من ذلك الشريك السابق الذي لن يترك راسك. إذا كنت ترقص في الخيال ، خاصة في بداية العام ، فقد تطاردك بفضيحة لا تريد أن تمر بها.

الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)
لقد كنت تقوم بالأعباء الثقيلة في علاقاتك لبعض الوقت ، يا اسد. انت تتسأل عما إذا كان هذا هو النمط الذي سيستمر – نعم ، سيستمر بعلاقاتك المتعبة. لحسن الحظ ، يمكن أن يمنحك 2022 الثقة للتحدث وطلب ما تحتاجه. بينما يكون الشغف حارًا في بداية العام ، إلا أنه قد يتلاشى ويتلاشى وقد تشعر أن صداقاتك أكثر أهمية بالنسبة لك من الرومانسية في العام المقبل. أيضًا: ستشهد عائلتك تغيرات دراماتيكية ومصيرية هذا العام أيضًا ، لذلك من الأفضل أن تتغلب على تلك العاصفة بدلاً من محاولة القتال في مكان آخر.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)
الحب مكتوب لك في النجوم، عزيزي العذراء ، أنت سترى النور أخيرًا. العام القادم سوف يبتسم لك وكأنك وجدت أخيرًا شرارة النار داخل قلبك مرة أخرى. ستزدهر جميع علاقاتك – وأفضل جزء في عام 2022 هو أن حبك قد يقودك في اتجاهات جديدة واسعة مع السفر ، أو إذا كنت أعزبًا ، فقد تكون مهتمًا بشخص من خلفية أو ثقافة أو دولة مختلفة! أنتما توأمان ترقصان وتظل الأمور تتحسن! يمكنك مقابلة صديق الروح إذا كنت أعزبًا ، أو تقترب أكثر من خلال الانتقال للعيش أو الخطوبة أو حتى الزواج. ومع ذلك ، احذر من الشعور بالحنين الشديد إلى اللهب السابق أو النيران القديمة أو “الأيام الخوالي” في بداية العام ، لأنك مجرد ثمل بالحب.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)
الرومانسية هي أسلوب حياة لبرج الميزان. لذلك يعطي لعلاقاته الرومانسية الأولوية في حياته. ومع ذلك ، قد ينتهي الأمر بعام 2022 بتركيزك أكثر على مسؤولياتك وعائلتك وحياتك العملية ، بدلاً من شرارات الحب. قد يشعر العزاب من برج الميزان أنهم تحت الماء مع لاشباع جوعهم للعاطفة ، وسيجد الأزواج الملتزمون أنهم قد يكونون “مرتاحين” للغاية لإضفاء الإثارة على الشريك عندما يصبح الأمر روتينيًا للغاية. إذا كنت قد انفصلت ، فمن المحتمل أن ترتبط به ثانية في عام 2022 – لكن حاول أن تفعل ذلك في النصف الأول من العام. خلاف ذلك ، سيصبح صراعًا لا ينتهي على السلطة. ومع ذلك ، فإن أفضل شيء هو أن الكواكب سترقص من أجلك في صيف عام 2022. ستذوب جميع حواجزك وستجد نفسك ترقص مع شخص يعكسك. ستكون هذه الذكريات من أفضل لحظات حياتك.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)
تخيل سماء مظلمة من السحب تتلألأ مع البرق. قد تكون هذه الصورة مخيفة – لكنها قوية أيضًا. أنت تقف في تلك السماء والبرق مطيعًا لرغباتك. في عام 2022 ، ستجد أن الحب ليس حظًا – إنه حقك بالولادة. أنت الآن إله الرعد ، ويجب أن تطيع الآلهة. ستختار أن تجعل قصة حبك العظيمة تتحقق. سيقابل بعض مواليد برج العقرب رفقاء الروح ، وسيرتبطون بالخطبة أو يتزوجون ، بينما يسكب البعض الآخر البنزين على حياتهم ويضيء اللهب. تذكر: حبك هو الرعد وأي شخص يقابلك لن يكون هو نفسه مرة أخرى. ادخل عام 2022 بثقة وافتح قلبك وسيكافئك العالم.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)
بعد سنوات من التغيير الدراماتيكي ، أنت الآن جاهز للاستكشاف والاستقرار في هذا الإيقاع الجديد. بينما سيهيمن المنزل والعائلة بالتأكيد على انتباهك ويمكنك معالجة بعض المشكلات ، ستركز أيضًا على اتباع خطتك الخاصة بدلاً من خطط أي شخص آخر. 2022 يصرخ أيضًا بشيء آخر: المغامرة. لقد تعلمت الكثير عن العلاقات وقد حان وقت الشغف والبدايات الجديدة. يضيء صيف عام 2022 لكل برج القوس. ستجد قلبك مشتعلًا. سوف يحترق بشدة ، حتى أنه لا يمكنك إخفاءه. ستشعر بهذه النشوة لأنها تدور في جسدك وتنظر إلى السماء وتدرك أنك لم تكن أبدًا أكثر سعادة مما ستكون عليه السنة القادمة. ستغير هذه النشوة حياتك ، وبالنسبة لبعض مواليد برج القوس سيكون زواجًا أو حملًا أو ولادة أو إيجاد شرارة سحرك. الرقص في النيران – ستصبح نجما جديدا.

الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)
الماضي وردة. من الجميل النظر إليها ، ولكن بها أشواك – يمكنك الإعجاب بها من مسافة بعيدة ولكن لا يمكنك الإمساك بها بدون ان تجرحك. من المفترض أن يعلمك الماضي أن بعض الأشياء تصبح أكثر روعة عندما تنظر إلى الوراء بمرور الوقت. لكن لا يمكنك إعادة إنشائه ؛ وإلا فإنه سيكرر الألم الذي شعرت به. ازرع تلك الوردة من ماضيك في حديقة حياتك. تذكر ما تعلمته. إذا كنت ترغب في استعادة الماضي ، دع هذه الوردة تنمو في ضوء جديد. ستجلب لك السنة الجديدة يقظة كبيرة حول الحب الحقيقي والعاطفة. سوف تغربل ماضيك مثل حبيبات الرمل وتدرك أنك فقدت جوهرة.

الدلو (20 يناير – 18 فبراير)
لقد قمت باختيارات مهمة بشأن استقلاليتك وقوتك وسوف يتردد صدى التداعيات أكثر. في عام 2022 ، أنت تركز على حبك لذاتك وقيمتك الشخصية. هذا لا يعني أنك ستكون وحيدًا: فالكون يرقص بحب من أجلك ، خاصة حول ماضيك وعائلتك وأصدقائك. قد لا يكون العثور على حب جديد للأفراد أمرًا سهلاً ، لكنك لن تكون بمفردك أبدًا. تخيل أن قلبك هو شمعة تضعها في فانوس تطلقه وتشاهده وهو يطفو في الهواء ويصعد إلى السماء. سيراه الشخص المناسب من نافذته ويأتي إليك. بمعنى ما ، قلبك هو لهيب في السماء. السفر سيجعل العديد من مواليد برج الدلو سعداء ، خاصة مع الشركاء. سيجلب النصف الثاني من عام 2022 شغفًا هائلاً ، لكن نهاية العام قد تجعلك تشكك مجددًا في قيمتك. لا تشك في نورك. أنت منارة في الليل.

الحوت (19 فبراير – 20 مارس)
تخيل تجديف قارب اصطدم بالرمل أخيرًا. تخرج وترى عالماً جديداً بالكامل مفتوحاً لك لتستكشفه. هذا هو العام 2022. إنه حقبة جديدة تمامًا بالنسبة لك ، حقبة مختلفة ، وأكثر إشراقًا ، وغريبة ، وفي اتجاه جديد تمامًا. هذا سوف ينعكس في حياتك العاطفية. أنت تدخل واحدة من أكثر فترات حياتك حظًا وستزدهر جميع علاقاتك. تصبح أحلامك وأفكارك وكلماتك سحرًا هذا العام ، لذا فإن ما تريده يمكن أن يكون لك. سوف تحيطك علاقات بتوأم الروح ، كما لو أن الملائكة جلبتهم إليك. عندما تشعر بمزيد من القوة والثقة ، ستدرك أنك لست بحاجة إلى اللعب بإيقاع أي شخص آخر. العالم ينحني لك. الوقوع في الحب والوعود الكبرى والخطابات وحفلات الزفاف وحالات الحمل هنا إذا غزت الجزيرة قبلك.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in توقعات الابراج. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.