** ماذا بعد الانسحاب الامريكي المفاجئ … هل ستكون #أفغانستان ثقب أسيا ألاسود **

** ماذا بعد الانسحاب الامريكي المفاجئ … هل ستكون أفغانستان ثقب أسيا ألاسود **

المقدّمة *
المتابعين للعلوم العسكرية (الخفية) يدركون أن حروب المستقبل القريب لن تكون حروب جيوش ودبابات بل حروب تكنلوجيا وأشباح ومكروبات ؟

المَدْخَل والمَوضُوع *
١: قد يستغرب البعض سبب ألانسحاب الامريكي المفاجئ والسريع من أفغانستان والذي هو بالحقيقة مقصود ومدروس ، وذالك لخلق حالة من الفوضى الخلاقة الكبيرة والخطيرة في أخطر دولة عرفتها قارة أسيا في العقود ألاخيرة ؟

٢: لقد رأينا كيف تسبب هذا ألإنسحاب المفاجئ والسريع في إحداث فراغ أمني كبير أدى لإغراء قوات طالبان بالهجوم والسيطرة على 174 مديرية من مجموع مديرات أفغانستان أل 400 في أسابيع ، وهذا سيؤدي إن عاجلاً أو أجلاً إلى حكم طالبان لافغانستان من جديد وإعلانها كلها إمارة إسلامية ، وهذا ما تريده تماماً أمريكا ودول الغرب لتكون هذه الدولة في المستقبل القريب الثقب الاسود ألذي سيبتلع الجميع وخاصة (الصين وإيران) والذي بدات ملامحه تظهر جلياً بعد إجتياح قوات طالبان للعديد من مديرياتها وألاخطرإعتراف الروس بالامس لوفد طالبان في موسكو بإمارتهم الاسلامية حتى قبل نشوئها ؟

وقد يكّون الروس متواطيين مع الامريكان في هَذِه أللعبة الخطيرة ، فالصين وإيران هما من الد أعداء روسيا على مر التاريخ فكيف إذا تحالفا مع بعظهما اليوم ، فسرير السعادة والسيادة لأينام عليه خصمان لدودان ؟

٣: وأخيراً …؟
هل ستكون عباءة الدّين وطالبان ألفخ الاخير للروس والامريكان لتدمير الصين وإيران ، هذا ماتقوله كل المؤشرات ، سلام ؟

سرسبيندار السندي
2021 / July / 10

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.