** مؤتمر أربيل للتطبيع مع إسرائيل … ونعيق الرهط المنافق والخائن والعميل **

** مؤتمر أربيل للتطبيع مع إسرائيل … ونعيق الرهط المنافق والخائن والعميل **

المُقدّمَة *
صدق من قال {اللي إختشو ماتو} ولكن يبدو أن البعض لا يخجل ولا يستحي ؟

المَدْخَل والمَوضُوع *
حقاً لعجيب أمر هذا الرهط الخائن والعميل الذي يستنكر اليوم حق بعض العراقيّين في التعبير عن رأيهم في التطبيع مع اسرائيل ، وهو الرهط الذي خان العراق واهله وباعه ببلاش لملالي إيران المجرمين ؟

والانكى تطبيل رهط المنافقين والمنتفعين معهم من تجار الدم والدين الذين صدعو رؤسنا بقضية فلسطين ، والمصيبة أنهم كلما نهقوا ونعقوا غاصو ومعهم فلسطين وشعبها أكثر وأكثر في البلايا والطين ؟

ثم أليس من حق العراقيين إبداء رأيهم بالتطبيع مع إسرائيل أو السعودية أو غيرها ما دام فيه خلاصهم ومصلحتهم ، أم حلال فقط على ذيول الملالي وتجار الدين قول وفعل ما يشاؤون ؟

ثم كيف يكون التطبيع مع إسرائيل كفر وحرام وهم في نفس الوقت يتعاملون مع أربابها من قادة الشرق والغرب وعلناً وحتى في المنام ؟

لذا من يحرمون التطبيع مع إسرائيل ليسوا بأكثر من منافقين ومنتفعين أو مغيبين خاصة من دوافعهم دينية ؟

والسؤال هنا أليس رب موسى من أعطى هذه الارض لليهود منذ أكثر من ثلاثة ألاف عام ، وأقر بيهوديتها محمد وقرأنه في أكثر من أية وحديث {فإن نسوا نذكرهم ببعضها} ؟

١: يَا قَوْمِ ادْخُلُوا الْأَرْضَ الْمُقَدَّسَةَ الَّتِي كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ ..} ؟(المائدة) ؟

٢: وَقُلْنَا مِنْ بَعْدِهِ لِبَنِي إِسْرَائِيلَ اسْكُنُوا الأَرْضَ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الآخِرَةِ جِئْنَا بِكُمْ لَفِيفاً ؟

٣: وَإِذْ قَالَ مُوسَى لِقَوْمِهِ يَا قَوْمِ اذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ جَعَلَ فِيكُمْ أَنْبِيَاءَ وَجَعَلَكُمْ مُلُوكًا وَآتَاكُمْ مَا لَمْ يُؤْتِ أَحَدًا مِنَ الْعَالَمِينَ ؟

فهل بعد هذه الايات من مدلس أو منافق يستطيع فتح فاه ؟

وأخيراً …؟ *
إن كان اليهود حقاً غزاة كما يدّعي مدلسي ألاديان والتأريخ ومعهم رهط المغفلين والمغيبين ، فالاولى بهم إدانة وتجريم الغزاة المسلمين ، وخاصة الاعراب المتوحشين الذين قَال عنهم إبن خلدون {إن دخلو أوطاناً أسرع الخراب والدمار إليها} ؟

وهى حقيقة أثبتها الحقائق والوقائع وكتب التاريخ ، والمصيبة ألاكبر أنهم حللو باسم ألله والدين إستباحة الاوطان والأعراض ، مشوهين بذالك كل القيم والاعراف والحضارات والأديان ؟

فأقله الغزاة اليهود لم يستبيحو يوماً أعراض الفلسطينين كما فعل صعاليك محمد الجدد باليزيديات وغيرهم ، سلام ؟

سرسبيندار السندي
Oct / 26 / 2021

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.