** لماذا لم تحدث #الموجة_الحمراء … قراءة في #الانتخابات_النصفية_الامريكية **

سرسبيندار السندي

** لماذا لم تحدث #الموجة_الحمراء … قراءة في #الانتخابات_النصفية_الامريكية **

المقدّمة *
ما بعد الانتخابات بكل بساطة ليس كقبلها

المَدْخَل والمَوضُوع *
لربما يستغرب البعض من عدم من حدوث الموجة الحمراء التي كان يتأملها الجمهوريون ، إذ يتناسى هذا البعض أن فوز الجمهوريين في مجلس النواب بحد ذاته يعد معجزة كبيرة ، بسبب خطورة الدولة العميقة في أمريكا والعالم المتحكمة بها كارتلات النفط والسلاح وألاعلام خاصة في مثل هكذا مناسبات ، لدورها الخطير في التأثير علَى وعي وعقل الناخب الامريكي ، إذ أنها تشكل أكثر من 90% من وسائل الاعلام المضاد للجمهوريين والداعم لبايدن والديمقراطيين وخاصة اليساريين المتطرفين والشواذ والمثليين ؟

ولكن من كان لهم الدور الاكبر والاخطر في الحد من الموجة الحمراء هم عاهرات أمريكا الذين يقفون بالضد من الجمهوريين وخاصة ترامب الذي يريد إعادة أمريكا واوربا خاصة لقيم المسيحية الصحيحة ، بدليل أنه مصر على محاربة المثلية ومنع الإجهاض وخاصة في الولايات التي يسطر عليها الجمهوريين ، وقال من تريد أن تمارس الدعارة وتجهض فالتجهض على حسابها وليس على حساب دافئ الضرائب الأمريكيين ؟

لذا نأمل أن يفوز الجمهوريين بالمقعدين المتبقين لتكون الغلبة لهم أيضاً في مجلس الشيوخ حتى يتمكنوا من تصحيح المسار الخاطئ والخطير الذي سار عليه بايدن (دمية أوباما وكلنتون) ؟

وأخيراً..؟ *

كل المؤشرات تقول بأن فوز الجمهوريون بمجلس الشيوخ أيضاً يعني نهاية هذا الثالوث العفن بايدن وأوباما وكلنتون ، لذا تراهم يستميتون لمنع حدوث ذالك بأي وسيلة حيث الدلائل تشير الى ذالك ؟

سرسبيندار السندي
Nov / 11 / 2022

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.