لماذا أب سوري جامعي يقرر قتل بناته الثلاثة وزوجته وينتحر؟ هل نظام #الأسد هو المجرم الحقيقي؟

لماذا أب سوري جامعي حاصل على شهادة بالرياضيات يقرر قتل بناته الثلاثة وزوجته وينتحر؟ هل لانه وصل الى مرحلة اليأس وان كارثة ستحل به وببناته وزجته من قبل شبيح اسدي تربص له؟؟ من هوالمجرم الحقيقي في هذه الحالة: نظام الاسد … الشبيح الذي يستغل السلطة التي منحه اياها نظام الاسد … ام ان الاب الذي اراد منع الشبيح الاسدي من ما هو اكبر من الموت فاختار اخف الشرين وهو القتل والانتحار؟
الخبر يقول: تداولت المواقع الموالية للنظام حادثة قدوم مدرس الرياضيات (م ح س)مساء على اطلاق النار على زوجته وبناته الثلاثة في حي الجمعية بمدينة طرطوس وبعد ذلك انتحر وقد أدى اطلاق النار الى مقتل بناته الثلاث وإصابة زوجته التي أسعفت لمشفى الباسل للعلاج كما أكد مدير مشفى الباسل الدكتور اسكندر عمار مشيراً انه لاخطر على حياتها.
الأب الضحية هو اصلا من السلمية ويقطن في طرطوس منذ 2013 بالإيجار وقبل اقدامه على اطلاق النار على أسرته ومن ثم انتحاره نشر بوست على صفحته على

فيسبوك قال فيه:((عندما تقرؤون هذا البوست أكون قد انتحرت و قتلت بناتي بسبب تهديدات المدعو (أ – ع) الذي يقطن طرطوس وأصله من الغاب في حماه بخصوص قتلي وقتل بناتي وحرقنا كما هو موضح في تسجيل صوتي له على جهاز التاب العائد لي وهو تسجيل اليوم اضافة لمعلومات كثيرة اخرى توضح الأسباب الكاملة وهو ومن وراءه قادرون على ذلك))

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.