** كَيْف عرَّى #مُونديال_قَطر …  #الإخوان_المسلمين والمتأسلمين **

سرسبيندار السندي

** كَيْف عرَّى #مُونديال_قَطر …  #الإخوان_المسلمين والمتأسلمين **

المقدّمة *
ما حدث من أسلمة لمونديال قطر لَهُو خزي وعار على دولة قطر وتميمها قبل أن يكون خزي وعار على الاخوان المسلمين والمتأسلمين ، وسيكون له تبعات خطيرة لأن المونديال حدث رياضي عالمي كبير يخص الجميع وليس دولة قطر وحدها ؟

المَدْخَل والمَوضُوع *
الحقيقة هذا المونديال هو الوحيد الذي دار حوله الكثير من اللغط والكلام ، بداً من رشوة قطر لمسؤولي الفيفا إلى إنتهاك حقوق ألألاف من العمال الأجانب الذين عملوا في منشآتها وأخرها أسلمته من قبل بعض غلمان ألاسلام وشيوخه ؟

وبعد إنتهاء أحداث هذا العرس الرياضي الكبير بفوز المنتخب الارجنتيني بكأس العالم لا يسعنا إلى نهنئي المنتخب وقائده وعشاقه والارجنتينيين ونقول للخاسرين حظاً سعيداً في المونديال القادم ؟

هذه هى الرياضة سادتي فيها الفائز وفيها الخاسر لأن الغاية منها هى إشاعة روح المحبة والفرح والسرور في قلوب كل البشر ، والتي من المفترض بلاعبيها قبل عشاقها ومشجعيها ومشاهديها أن يكونو قدوة وعلى خلق رياضي رفيع وعظيم لا أن يمزجوا الرياضة بالدين كما يفعل شيوخ الاسلام المنافقين والمفلسين ؟

لأن الاسلام عرفته شعوب العالم بفضل غزواته وجرائم أتباعه واليوم بفضل الميديا العالمية الحرة والمتنوعة والاكثر بفضل جرائم وإرهاب دواعشه وشيوخه ، فهم خير من ترجم حقيقة الاسلام للعالم رغم علمهم الاكيد بأنه سبب بلاء هذه الامة وكوارثها بشهادة الماضي والحاضر المخزي واللعين ؟

وهذه بعض نماذج الاخوان والمتأسلمين المشهورين والذين يثيرون الشفقة قبل ألإشمزاز والسخرية لأن زمن الكذب والتدليس والترقيع ولّى ؟

١: الداعية ذاكر نايك
والذي دار حوله الكثير من السجال السياسي الساخن بين الهند وقطر بعد حضوره في المونديال لكونه مطلوب للحكومة الهندية والانتربول بتهمة غسيل الاموال والاحتيال ودعم ألارهارب ؟
ونشر صحفي إستقصائي في “صحيفة هند تايمز” حجم ثروته 27 مليون دولار بالاضافة إلى 22 شقة في بومبي وبرلين وثلاث عقارات في ماليزيا حيث يقيم ؟

٢: الرياضي أبو تريكة
والذي قال {لا تخسر دولة على علمها راية لا إله الا الله محمد رسول الله} ؟

ونحن نقول له {أثبت لنا أولاً بأن محمد أعظم وأشرف خلق ألله حتى نصدق بأنه فعلاً رَسُول من عنده ؟

وثانياً فسر لنا كيف خسرت الدولة التي تدعي بأنها لن تخسر أبداً مادام على علمها رأية {لا إله إلا ألله ومحمد رسول ألله} مباريتين وخروجها من المونديال مبكراً ، والانكى فوز الدولة خسرت أمامها (السعودية) بكأس العالم ؟

أليس ما قلته يا عزيزي أبو تريكة كذب وتدليس وضحك على العقول والذقون ؟

ثالثاً: الرياضي ميدو
قال الرياضي المصري أحمد حسام الملقب بميدو بعد فوز المغرب على إسبانيا
{ لقد عادت الأندلس لأصحابها} ؟

ونحن نقول منذ متى كانت الأندلس أو حتى المغرب والجزائر وتونس وغيرها عربية أو إسلامية أيها الكذّاب والمنافق (وهذا ليس تجنياً عليك بل أقل إستحقاق) إذ يقول سليمان الحكيم {شاهد الزُّور لا يتبرر والمتكلم بالأكاذٍيب لا ينجوا} ؟

ثم مالذي قدمه من غزوها وغزونا غير ثقافة السلب والنهب والكذب والقتل والتخريب والغزو والاغتصاب باسم ألله والدين ، والتي بحمد ألله أن أوان إنكسارها وزوالها والى الأبد ؟

وأخيراً…؟ *
نقول يكفي هؤلاء المعاتيه خزياً أنهم جعلوا من ربهم قواداً لَّهُم في جناته ، سلام ؟

سرسبيندار السندي
Des / 21 / 2022

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.