كفى تكرار لنكتة الارهاب لا دين له والدولة تحارب الارهاب

رشا ممتاز‎

الارهاب في مصر والعالم العربي على الاقل له دين معروف وواضح ومحدد بيقتل ابرياء على هويتهم الدينيه المغايره ومنظرين وادبيات وكتب ونصوص دينية مقدسة صريحة وفتاوى وشيوخ وعلى رأسهم شيخ بيحرض في كافة كتاباته وفتاواه على استحلال اموال ودماء النصارى و بدلاََ من نبذ كتاباته الارهابية والتبرأ منها مسمينه شيخ الاسلام!!
له فصيل كبير معترف بيه ومشارك في العملية السياسية بحزب مسجل رسمياًبيدعمه ويحرض عليه نهاراََ جهاراََ بمباركة الدولة وبدل ما يبقى اسمه حزب الضلال والدمار مسمينه حزب النور !!
له اصوات واقلام محرضه على الكراهية والعنصرية ضد الاخر وبدل ما يكون مكانهم المعتقلات والسجون بقوا نجوم مجتمع وبقى مكانهم الجرائد والقنوات الاعلامية والبرامج التلفزيونية !!
له مؤسسة كبيرة بترصد لها الدولة الفقيرة ميزانية ضخمة لاقامة اكشاك فتوى في محطات المترو وعمل قوافل دعوية تجوب المحافظات!! ومقاهي اسلامية لغسل ادمغة الشباب وتحريضهم على الكراهية بدلاًً من نشر الموسيقى والفن والأدب والجمال والابداع !!


الارهاب في مصر لا يخرج من المسارح والمراسم و الاوبرا والصالونات الثقافية العلمانية ولا حتى من البارات والكابريهات ولكنه يخرج من المساجد والزوايا و الارهابيون و المحرضون على الارهاب ليسوا ملحدين ولا بهائيين ولا مسيحيين ولكن جميعهم بلا استثناء ويالا الصدفة مسلمين !!!!
فكفى تكراراََ لنكتة الارهاب لا دين له والدولة تحارب الارهاب
لانها اصبحت نكات مستهلكه وسمجه
#العلمانية_هي_الحل

About رشا ممتاز

كاتبة مصرية ليبرالية وناشطة في مجال حقوق الانسان
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

One Response to كفى تكرار لنكتة الارهاب لا دين له والدولة تحارب الارهاب

  1. س . السندي says:

    ١: فقط عديمي العقل والمعرفة والضمير من يقولون { بأن الاٍرهاب لا دين له } ؟
    فدين ألاٍرهاب واضح وضح شمس الضهيرة ، وبشهادة شيوخهم وقواد الديرة ؟

    ٢: سبق ونشر مقال في الحوار المتمدن ، ومفكر حر ، وصوت كوردستان عنوانه { للارهاب دين واحد وهو الاسلام} وبعشرة أدلة قاطعة ؟

    ٣: فمن يقولون {بأن الاٍرهاب ليس دينه الاسلام }عليهم أولاً تكفير من يكفرون الاخرين ويستبيحون أعراضهم وأموالهم ودمائهم ، وأن يثبتوا ذالك علناً بالفعل وليس فقط بالتنديد والكلام ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.