قريب لبيت مخلوف يذكر بشار الأسد بوضاعة مستوى عائلتهم

انيسة مخلوف زوجة عميل الكي جي بي الذي حكم سوريا حافظ الاسد ووالدة الحالي بشار

محمد علي صابوني

الدكتور المهندس “سميع روبة” (تربطه صلة قرابة بعائلة مخلوف ويحمل الجنسيتين الروسية والسورية) كتب عبر صفحته الشخصية منشوراً موجهاً كلامه إلى بشار الأسد ومذكراً إياه بفارق المستوى العائلي والاجتماعي بين آل مخلوف وآل الأسد وبفضل آل مخلوف على آل الأسد ودورهم في ترقية حافظ الأسد وتحويله من ضابط مغمور إلى وزير للدفاع آنذاك قبل أن ينقلب على رفاقه ويستولي على الحكم ونوه إلى وجوب عدم نكران دور آل مخلوف فيما وصل إليه آل الأسد
وإليكم نص المنشور الذي قام بحذفه اليوم كما قام بحذف المنشور السابق الذي نشره منذ يومين والذي يتهم فيه أسماء بأنها من أصول تركمانية وأنها تكره العلويين وقد أرفقنا صورة عن منشوره السابق :

سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد المحترم

السلام عليكم و رحمة آلله و بركاته .. الله يحميكم و يوفقكم و ينصركم ..

بحكم أنه تربطني صلة قرابة بآل مخلوف الكرام ..
و بالطبع انا شخصيا لم أستفد شيئا من هذة القرابة … سوى النسب الشريف … الكريم .. و الحمد لله ..

اذكر سيادتكم .. بان المرحوم والدكم عندما خطب امكم المرحومة أنيسة مخلوف … رفض والدها الفكرة قطعيا … نظرا للفارق الكبير في النسب و رفعة العائلة … و من بعدها حصل ما حصل و تدخل بعض الاوادم و عملوا تسوية .. و لقد قام آل مخلوف و اغلبهم قوميين سوريين … إضافة لقريبهم صلاح جديد رحمه آلله بمساعدة والدكم المرحوم حافظ الأسد … و تحول من ضابط صغير ملاحق … إلى قائد القوات الجوية و من ثم وزيرا الدفاع … و من ثم إستطاع ان يصبح رئيسا للجمهورية بمساعدة شعبنا الفقير .. و بمساعدة المرحوم مصطفى طلاس و غيره ..
سيادة الرئيس :من حقكم تطبيق القانون و الدستور على الجميع … بل من واجبكم فعل ذلك …
قانونا يتم و وضع اليد و الحجز الاحتياطي لأموال كل متهم .. و يحال الى المحاكمة المختصة .. و لا تصادر الأموال و الممتلكات الا بقرار حكم مبرم و نافذ ..
نلفت نظر سيادتكم أن المهندس رامي … ليسى الوحيد الذي جمع المليارات في فترة حكم المرحوم والدكم و حكم سيادتكم !!! بل هناك الكثيرين .. أمثال .. عمك رفعت الأسد و ورثته و عمك المرحوم جميل الأسد و ورثته و صديقي المرحوم هلال الاسد و غيرهم … من اولاد عمك من بيت الأسد … إضافة لآخرين أمثال علي دوبا .. و عبد الحليم خدام .. و عبد الله الأحمر .. و مشارقة .. و حكمت الشهابي … و محمود الزعبي … و مصطفى ميروا … و ناجي عطري … و اقرباءك الجدد من ال الأخرس و عطري … و صديقكم الحميم إياد غزال .. و الفريج … و القائمة تطول … و سيادتكم تعرفهم جيدا و تعرف ان اغلب أموالهم هربت لخارج سوريا ….!!!؟؟؟ و لم يصرف منها شيئا للفقراء في سوريا او لأبناء الشهداء و أسر المصابين … الجاءعين … المعترين !!!!؟؟؟
و كما تعرف سيادتك ان الوحيد ممن جمعوا الثروات الطائلة. .. و وزعها على الفقراء هو المهندس رامي مخلوف و والده محمد مخلوف اطال آلله في عمره … و لم يهربوا أموالهم إلى الخارج .. بل دعموا الجيش العربي السوري و القوات الرديفة .. و ساعدوا أبناء الشهداء و أسر المصابين ..
سيادة الرئيس نطالب سيادتكم بتطبيق القانون و تفعيل قانون من اين لكم هذا ؟؟؟؟!!! على جميع المسؤلين الموجودين من حولك و الوزراء و المدراء الموجودين في السلطة أو خارجها … و تقديم كل متورط للمحاكمة …
سيادة الرئيس لقد وقفنا بجانبك لانك ابن المرحوم حافظ الأسد .. نصير الفلاحين و العمال و الفقراء …
و انتخبناك … و قدمنا عشرات الألاف من الشهداء و المصابين .. لكي تبقى في السلطة … اكراما لوالدك … و خوفا من الثوار الإرهابيون التكفيريين … و خوفا من تعاد المذابح التي بدأها السلطان سليم …بخاصة و ان أغلب قادة المعارضة الإرهابية التكفيرية هم من العثمانيين الجدد المدعومين من اسطنبول …
سيادة الرئيس منذ استلامك للسلطة جميع القوانيين كانت لصالح الأغنياء و ضد الفلاحين و الفقراء .. مثل قانون العلاقات الزراعية 40/60 و قوانين السوق الاجتماعي و غيره … و في عهدكم ازداد الأغنياء غنى .. و الفقراء فقرأ … و ارتفعت الأسعار بشكل جنوني .. و ساد التضخم المدمر … و انتشرت البطالة ؟؟؟ و فقدت الليرة السورية قيمتها ؟؟؟
و اعتمدت سيادتك على العثمانيين الجدد حتى سيطروا على اغلب المناصب السيادية في سوريا و في السفارات السورية في الخارج … مثل ناجي عطري و الدردري و حسن تركماني و تامر الحجي و إياد غزال و غيرهم … و اللذين تسببوا في التضخم و فقد الليرة السورية قيمتها … و تمرد الشعب و قرفه و كراهيته للسلطة … و مهدوا لهذة الحرب القذرة التي يديرها العثمانيين الجدد من الباب العالي في اسطنبول ؟؟؟

سيادة الرئيس … نامل منكم ان لا تنسوا فضل من وقف و ما يزال يقف إلى جانبكم من شعبنا الفقير

و نأمل من سيادتكم رد الجميل للإخوة الروس اللذين وقفوا عبر التاريخ ضد الإجرام و الحقد العثماني … و هم القادرون فقط على إخراج سوريا من منحتها ..

شكرا لكم .)

This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.