قراءة بين سطور اللقاء التلفزيوني لعميل #أردوغان و #الإخوان الخائن الشيخ #معاذ_الخطيب

طلال عبدالله الخوري 26\4\2021 © مفكر حر

في مقابلة اجرتها محطة تلفزيونية تابعة للاخوان مع الشيخ معاذ الخطيب رئيس الائتلاف السوري السابق واحد حاخامات المحفل الماسوني للمعارضة السورية المكونة من تحالف خونة اليسار والاخوان, هو يطرح نفسه كانه عبقري يراقب ما يجري على الساحة وينتظر الفرصة المناسبة لكي ينقض عليها ويجيرها لمصلح الشعب السوري كما يدعي …ههههه ولكن ماحاجتنا لعبقريته بعد موت اكثر من مليون سوري وتهجير عشرة ملايين وتدمير بنية تحتية باكثر من نصف ترليون دولار على مدى 11 سنة وربما يريدنا ان ننتظر عبقريته 100 سنة اخرى ريثما تحل مشاكل خليفته الذي اقسم له على الولاء والطاعة العمياء مع ان المشكلة السورية يمكن حلها ب 24 ساعة لولا خيانة تحالف الاخوان واليسار كما اوضحنا بمقالات سابقة؟؟
المذيعة الفاشلة بالقناة الفاشلة (لن اذكر اسمها لانها نكرة) والممولة من قطر لم تساله اهم سؤال عن خيانته وعدم الذهاب للقاء اوباما والتي كانت سؤدي الى انهاء المشكلة السورية وتوفير الدماء والدمار والتهجير للشعب السوري… هههه طبعا لو سألته هذا السؤال لتم طردها من عملها لاني متأكد بانه تم تنبيهها على عدم طرح هذا السؤال.
هههه هو يدعي بانع لا يوجد لدى اي جهة حل للمسألة السورية .. هو يكذب طبعا لان امريكا اعطت الحل وانت( الشيخ معاذ) رفضته باوامر من اردوغان عندما رفصت مقابلة الرئيس الامريكي باراك اوباما, ولو قبلت لكنا وفرنا كل هذا الدمار والضحايا… ومطلوب منك ان تقول للشعب السوري من اعطاك الاوامر لكي ترفض الذهاب..
هو يقول نحن نراقب التغيرات بالعالم لكي نغتنم الفرصة ..ههههه اي انهم ينتظرون ان تأتي فرصة مناسبة لكي يقبل العالم بمشروعهم الاخواني بعودة الخلافة العثمانية على كل الدول العربية ورمي الحكومات العربية الحالية بالمزبلة بعد اعدامها, وهذا لن يقبل به احد ولو انتظروا الف عام.


هو يقول بان العالم يسألهم لماذا يجب علينا ان نقبل بمشروعكم (مشروع الخلافة العثمانية) ويجيبهم لان ليس لديكم مشروع اخر ولو لديكم مشروع اخر تفضلوا واطرحوه …. هههههه قمة الجهل والانفصال عن الواقع ان تطرح مشروع فاشل على العالم .. وانت تكذب او جاهل عندما تقول بان العالم ليس لديه مشروع … العالم لديه مشروع حتما لسوريا وهو ان تغرق كل من روسيا وايران وتركيا والنظام والاخوان معا عندما تدمرون بعضكم بعضا, ثم يظهر المجتمع الدولي ويدعم مشروع وطني حضاري في سوريا يجمع كل السوريين .. نكرر المشروع الفاشل لا يدعمه احد
هو يلوم الادارة الامريكية الجديدة لبايدن بانها تعتبر الملف السوري ملف ثانوي تابع للملف النووي الايراني… وهذا كذب لان الحقيقة بان خيانتكم وسعيكم لتحقيق مصالحكم مع اسيادكم في تركيا وليس مصالح الشعب السوري هي من جعلت ادارة بايدن وقبلها اوباما بجعل الملف السوري جائزة ترضية للايرانيين بملفهم النووي… اي اهمال الملف السوري من قبل بايدن هو ردة فعل على خيانتكم وليست سياسة امريكية .. وعندما تتوقفون عن الخيانة فستعيد امريكا الملف السوري الى الواجهة.
هههه شوف ع  هلمنطق… قال بان الشعب السوري يعاني من عشرة سنين وعلى المجتمع الدولي بان يجد حل لهذه الازمة … وهذا هراء لان المجتمع الدولي قال مليون مرة بانه يريد حل من دون روسيا وتركيا وانتم ترفضون ان يكون الحل بدون تركيا باوامر من اردوغان ولهذا السبب سيستمر الوضع بسوريا على ما هو عليه حتى ينهار تحالف الاخوان مع اردوغان على حساب الشعب السوري
…. كذاب الشيخ معاذ الخطيب هو لم يترك الائتلاف ولكنهم يعملون كما هو نموذج المحفل الماسوني  حيث يختفون القادة الحقيقيون خلف الستارة ويضعون دمى يحركونها من خلف الستارة, فنصر الحريري وانس العبدة وهادي البحرة وكل الاخرين الظاهرين في المجلس او الائتلاف او المنصات على الساحة المعارضة ما هم الا دمى (يقبضون رواتب لقاء خدماتهم) ويحركهم كهنة المحفل الماسوني الاخواني من امثال الشيخ معاذ الخطيب وعصام العطار من خلف الستار.

ههههههه هو يناقض نفسه عندما يقول بانه قدم الدعم السياسي على الساحة الدولية للفصائل المسلحة من جهة ولكن من جهة ثانية الدول ( يقصد بالخليج ) كانت تدعم الفصائل المسلحة لكي لا تتوحد … ههههه عندما تدعم الفصائل المسلحة على الساحة الدولية فانت يجب ان تكون مسؤول عنها وعن تصرفاتها والا انت تلعب على الحبلين وتبرئ نفسك وتقول انت مسالم مدني وضد السلاح؟؟؟ على من تضحك؟؟ انت لست قادر على خداع احد غير نفسك.
وعندما سألته الاعلامية: هل لعب مشايخ الشام دورا بمنع جيش الاسلام تبع علوش من دخول دمشق؟ ههههه هو ينفي ويلف ويدور ويلقي باللوم كالعادة على الدول الاقليمية والضعط الاتي من الامبراطوريات العالمية ثم يكذب ويقول بان ليس لديه تفاصيل كافية للاجابة على هذا السؤال ( هههههه هنا ايضا يناقض نفسه فمن جهة هو يقول بان لديه السلطة لكي يراقب الوضع الدولي لكي يتمكن من قنص فرصة لبلورة حل في سوريا ولكن من جهة اخرى يقول بان ليس لديه تفاصيل عن تسليح جيش الاسلام او لماذا جيش الاسلام لم يدخل دمشق).. وانا اقول لكم من منع جيش الاسلام من دخول دمشق هو اردوغان وفقط اردوغان بضعط من روسيا على مصالح تركيا الاقتصادية وهي نقطة ضعف حكم اردوغان في تركيا فقط لا غير.
ههههه عندما سالته المذيعة عن التناقض بين الايديولوجية المتطرفة لجيش الاسلام والمجتمع الدولي والتي ادت لعدم قبولهم دوليا هو برر ذلك بانهم (المتطرفين) هم ابنائهم وحريص على دمائهم ؟؟؟؟ هههههه هل لكي تحرص على دماء كم متطرف .. تقوم باسالة دماء اكثر من مليون سوري وتهجر اكثر من 10 ملايين سوريا وتدمر بنية تحتية بقيمة اكثر من نصف ترليون دولار كان يمكن تجنبها لو عملتم مع المجتمع الدولي بدل من التحالف مع اردوغان؟؟ هههههه عذر اقبح من ذنب
ههههه هو يقول بان المجلس الاسلامي هو مجرد وجهة نظر لبلورة الهوية السورية يجب مناقشتهم وتوسيعهم … ههههه هذا الدجال لم يقل من يتجرأ على مناقشة المجلس الاسلامي الذي تمويله بالملايين ولديه دعم دولي من تركيا وقطر وجماعة الاخوان … فاي انسان ياتي لمناقشتهم يستطيعون اما شرائه بالمال ان قبل, او يقومون بتدميره اذا لم يتفق معهم… بدل من ان يقول هذا الدجال يجب مناقشة المجلس الاسلامي لتوسيعه فكريا, كان عليهم في  المجلس الاسلامي وفي هيئات المعارضة ان يذهبوا الى المجتمع الدولي ويعرفوا ما هي متطلباتهم لكي يساعدونا بفرض حل يحقق المصالح الوطنية للشعب السوري بدل من المصالح الخيانة لاردوغان والاخوان باعادة الخلافة العثمانية على دماء اطفال سوريا.

About طلال عبدالله الخوري

كاتب سوري مهتم بالحقوق المدنية للاقليات جعل من العلمانية, وحقوق الانسان, وتبني الاقتصاد التنافسي الحر هدف له يريد تحقيقه بوطنه سوريا. مهتم أيضابالاقتصاد والسياسة والتاريخ. تخرجت 1985 جامعة دمشق كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية قسم الالكترون, بعدها حتى 1988 معيد بجامعة دمشق, بعدها تحضير شهادة الماجستير والدكتوراة في معهد جلشكوف للسبرانية اكاديمية العلوم الوطنية الاتحاد السوفييتي السابق حتى عام 1994 اختصاص معالجة الصور الطبية ... بعدها عملت مدرس بجامعة دمشق نفس القسم الذي تخرجت منه حتى عام 1999 هاجرت الى كندا ( خلال عملي بجامعة دمشق طلبتني احدى جامعات الخرطوم لكي اترأس قسمي البرمجة والكومبيوتر ووافقت الجامعة على اعارتي) في كندا عملت في مراكز الابحاث ببرمجة الصور الطبية في جامعة كونكورديا ثم عملت دكتور مهندس في الجيش الكندي بعد ان حصلت على شهادة ماجستير بالبرمجة من جامعة كونكورديا ثم اجتزت كل فحوص الدكتوراة وحضرت رسالة دكتوراة ثانية بنفس الاختصاص الاول معالجة الصور الطبية) وتوقفت هنا لانتقل للعمل بالقطاع الخاص خلال دراستي بجامعة كونكورديا درست علم الاقتصاد كاختصاص ثانوي وحصلت على 6 كريدت ثم تابعت دراسة الاقتصاد عمليا من خلال متابعة الاسواق ومراكز الابحاث الاقتصادية. صدر لي كتاب مرجع علمي بالدراسات العليا في قواعد المعطيات يباع على امازون وهذا رابطه https://www.amazon.ca/Physical-Store.../dp/3639220331 اجيد الانكليزية والفرنسية والروسية والاوكرانية محادثة وقراءة وكتابة بطلاقة اجيد خمس لغات برمجة عالية المستوى تعمقت بدراسة التاريخ كاهتمام شخصي ودراسة الموسقى كهواية شخصية A Syrian activist and writer interested in the civil rights of minorities, secularism, human rights, and free competitive economy . I am interested in economics, politics and history. In 1985, I have graduated from Damascus University, Faculty of Mechanical and Electrical Engineering, Department of Electronics, 1985 - 1988: I was a teaching assistant at the University of Damascus, 1988 - 1994: studying at the Glushkov Institute of Cybernetics, the National Academy of Sciences, In the former Soviet Union for a master's degree then a doctorate specializing in medical image processing... 1994-1999: I worked as a professor at Damascus University in the same department where I graduated . 1999 : I immigrated to Canada . In Canada, I got a master’s degree in Compute Science from Concordia University In Montreal, then I passed all the doctoral examinations and prepared a second doctoral thesis in the same specialty as the first one( medical image processing) . In 2005 I started to work in the private sector .
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.