قتلت مع جنينها على يد أخوها لرفضها التنازل عن حقها بالميراث #سوريا

نشرت الصفحات الموالية نقلا عن معلومات من ” حي وادي الشاطر” في مدينة طرطوس، قتل الملازم أول في شرطة النظام، علي يوسف، شقيقته لمى (34 عاماً) بعد أن أطلق عليها عدة طلقات نارية من مسافة قصيرة، أمّا السبب فهو خلاف عائلي على الميراث.

حيث قال رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس، علي سيف الدين بلال ” إنّ لمى اليوسف قتلت صباح الثلاثاء الماضي، و”تعرّضت لعدة طلقات نارية نافذة من سلاح فردي أحادي المقذوف من مسافة قريبة بالمسح الشعاعي، ومن خلال تقرير الأشعة تبين أنها حامل في الأسبوع العشرين والجنين متوفي بدون نبض” لافتاً إلى أن “سبب الوفاة هو الصدمة النزفية الناجمة عن الطلق الناري”.

وفي أواخر العام الماضي، شهدت القرداحة في اللاذقية وهي مسقط رأس عائلة الأسد التي حكمت سوريا منذ سبعينيات القرن الماضي عبر انقلاب عسكري بمشاركة المخابرات الروسية، جريمة قتلٍ ارتكبها الضابط وهاد

زيّود بحقّ خطيبته وشقيقتها، فيما أصيب شقيق الضحيّتين بجروح. والفتاتان المغدورتان هما ابنتا ريتاج ابنة بديع الأسد عم رأس النظام.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.