فوز #المغرب واحلام الإسلاميين بعودة #الإندلس

فوز #المغرب واحلام الإسلاميين بعودة #الإندلس

فوز #المغرب واحلام الإسلاميين بعودة #الإندلس
استغل بعض الأسلامييون والمتعصبين فوز منتخب المغرب على المنتخب الإسباني والبرتغالي في مباريات كأس العالم بكرة القدم، فحولوها من منافسات رياضية الى مبارزات دينية إسلامية وسياسية . وخاصة بعض الأعلاميين من المتاسلمين . فأحدهم يصرخ بأعلى صوته معلقا على فوز المغرب فيقول نحن العرب علمنا الدنيا . وانتم (الغرب) تعلمتم منا ! ونحن من علمكم العلوم والثقافة ‼
اعلامي آخر كتب في صحيفة الأرأي الآخر تعليقا بعنوان ( الأندلس تعود) !
لقد نسى اولئك الجهلاء ان الأندلس ليست بلادا عربية اغتصبها الإسبان من اصحاب البعران و ساكني الخيام في الصحراء بقوة السيف، وساقوا نسائها وفتياتها الجميلات سبايا الى امراء الفرنجة . بل العكس كان هو الصحيح. فالعرب هم من غزا اسبانيا بلاد الفن والعلوم والجمال ، وحولوها الى مستعمرة إسلامية ، بقوة السيف ، وسخروا مهندسيها وبنائيها وعمالها المهرة لبناء مساجدهم وقصور امرائهم في غرناطة وغيرها ، وهم يتباهون الآن بالفن الأندلسي وكأن العرب القادمين من الصحاري جلبوا امهر مهندسي الصحراء و امهر مربي البعران ليبنوا قصور غرناطة الخورنق والسدير فى الأندلس ويعمروها لتصبح حاضرة الدنيا .
بفوز المنتخب المغربي لكرة القدم على اسبانيا بدات أحلام العرب تتجسم باستعادة المسلمين بلاد الأندلس التي اغتصبوها من اصحابها الى حضيرة الدول المتخلفة حضاريا والتي يتقاتل ابنائها المسلمون مع بعضهم للفوز بالمناصب والمكاسب والأموال بدماء الفقراء والغلابة المخدوعين بالدين والسياسة .


اخجلوا ايها المتاسلمون يا من تعانون من عقدة النقص في عقولكم ، انها مباريات في كرة القدم ورياضة ودية لتقوية اواصر التواصل والسلام بين دول العالم ، وليست حروب وغزوات كما فعلها اجدادكم . تذكروا ان الفريق الكروي المغربي هو اول دولة عربية وصل الى هذا المستوى في كاس العالم منذ تاسيس هذه المباريات الدولية . والمغرب تصل لأول مرة بتاريخها الى هذا الفوز . ولكن عليكم ان تتذكروا انها ليست المباراة النهائية ، ولم يفز المغرب بكاس العالم بعد ولازال امامه مباريات جديدة عليه ان يتخطاها بالفوز كي يصل الى حلم الحصول على كاس العالم . نحن نبارك للمنتخب المغربي وصوله الى هذا المستوى الجيد من الفوز ، ونتمنى ان يحصل على كاس العالم . لكن ليس بعنتريات المتاسلمين و احلامهم ان الفوز بمباراة كرة القدم ستعود الأندلس الى اصحاب البعران و الغزاة . اسبانيا التي غيرتم اسمها الى الأندلس في غفلة من الزمن لن تعود للإستعمار العربي الإسلامي . اسبانيا محروسة برجالها و اسلحتها و حضارتها ولن تكون مملكة اسبانيا اندلس اسلامية ثانية لتسبوا نسائها وتلوطوا بغلمانها في قصور امراء الخلافة الإسلامية في الدولة الأموية في دمشق كما فعل اجدادكم . من كان من بين الإسلاميين الحالمين بغزو اسبانيا واستعادة امجاد الاندلس فليتقدم مع صعاليكه ويعبر مضيق جبل طارق ليرى ان مراكبه ستحرق قبل وصولها شواطئ اسبانيا وجثث مجاهديه تطفو فوق مياه البحر الأبيض المتوسط . وستعودون الى صحراء الربع الخالي التي جئتم منها مدحورين .
فمن كان بيته من زجاج لا يرم الناس بالحجارة .
صباح ابراهيم

About صباح ابراهيم

صباح ابراهيم كاتب متمرس في مقارنة الاديان ومواضيع متنوعة اخرى ، يكتب في مفكر حر والحوار المتمدن و مواقع اخرى .
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

2 Responses to فوز #المغرب واحلام الإسلاميين بعودة #الإندلس

  1. صباح ابراهيم says:

    ملحق بالمقال بعد خسارة المغرب مع فرنسا
    بعد التطبيل والتزمير والزعيق الذي انتشر في الميديا الدعائية الإسلامية ان مجاهدي المتخب المغربي سيحصد كاس العالم و سيستعيد المسلمون الأندلس وان النصر من عند الله وإن تنصروا الله ينصركم ايها المسلمون ، وكان الإسلاميون يمنون النفس ان يُصفَع الرئيس الفرنسي في بلاد المسلمين صفعة قوية على وجهه بخسارة المنتخب الفرنسي وهو حاضر يشهد الخسارة وفوز المنتخب المغربي امام منتخب بلاده ، الإبأحبتنا المغاربة الهم اجبر بخاطرنا سلامي الداعية عدنان ابراهيم كتب الهم كأس العالم قاب قوسين او أدنى ، الهم اجبر خواطرنا ولا تكسرها . وان حزب الله هم الغالبون .
    نرد على اولئك افسلاميين المتفائلين والحالمين بالكاس الدولي قبل ان تبدا اللعبة النهائية على كاس العالم . نقول لهم صبركم ايها المتأسلمون فاللعبة النهائية لم تبدا بعد ، وقد ملئتم الدنيا زعيقا انكم ستنتصرون على النصارى الكفار في بلاد المسلمين قطر.. فما كانت النتيجة ايها الزاعقون ؟ لقد كسر الله خواطركم يا عدنان ابراهيم . وانتصر الفريق الفرنسي (الصليبي) على اصحاب اللحى والزبيبة الذين حولوا مباريات رياضية ودية بين منتخبات الشعوب الى غزوة اسلامية وحرب سياسية بزعيقهم سيسترجعون من خلالها الأندلس التي كانت ملك اجدادهم يوما ما . و قالوا سينتصر المجاهدون المسلمون على النصارى الصليبيين . فمن انتصر الان بعد انتهاء المباراة بين فرنسا والمغرب ؟ الم يزرع الفرنسيون الصليبيون هدفين في مرمى المغرب وبقيتم حسرى تأملون تسجيل ولوهدف واحد ولم تستطيعوا . لماذا لم ينصركم الله الم تقولوا ان ينصركم الله فلا غالب لكم ؟ ها هي الخسارة تحيق بكم لكبريائكم وتطاولكم على الأمم الأخرى معتقدين انكم الأعلون دائما وفي كل شئ .
    تذكروا ان مدرب المغرب وليد الركراكي مغربي من مواليد فرنسا، درس في المدارس الفرنسية وتعلم مرة القدم والتدريب على ارضها وليس في المغرب . واكثر من نصف لاعبي المنتخب المغربي يعيشون ويتعلمون في فرنسا، واكثر لاعبيكم لا يجيدون التكلم بالعربية. واخيرا قالها المدرب نحن لسنا عربا بل امازيغ . . ان كان بيتكم من زجاج فلا ترموا الناس بالحجارة .

  2. ALNAWAWI BELSALAM says:

    بعد الدراسه والتامل، ومراقبه المباريات والتاهل، ودراسه سلوك الرياضين المتحضرين وسلوك الوحوش الضاريات، نقترح مايلي . تقام مباريات دوري للهمج منفصله عن غيرها من المباريات يسمح فيها باللبط والرفس والضرب والجروح والتمثيل والصراخ وادعاء المظلوميه في كل حركه واحتكاك ويمكن للاعبين حمل العصي والسكاكين علي ان تكون مخفيه. وبعد الصلاه والتسليم علي امام المرسلين يسمح بكل شيء خدمه لله ورسوله وهم الغير قادرين عمليا علي نصره الوحوش لذا يصرح لهم بكل هذا. حصريا المباريات تذاع علي الجزيره القذره و النصر لله ورسوله وللمؤمنين. بالمناسبه ندعو الكثير من الاعبين للسفر الي اوروبا واخذ جنسيه الدول تلك للتامر عليها وكشف اسرار العابها واستخدام كل ذلك نصره وفداء المؤمنين في ضلالهم الي يوم يبعثون .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.