فليصمت هذا البروفيسور المزعوج من #ماكرون لصالح #روسيا

مشان جماعة الانزعاج من ماكرون …
يعني غير ماكرون شو قدم للشرق الاوسط ؟؟ مثلا هاد الروسي الذي يتكلم و هو محسوب علينا ك حليف و اريد منه ان يحكي لي ماذا تفعل روسيا بمنجم خنيفيس و منطقة الصوانة و منجم السليكون الثاني بالعالم و شهريا اربعين حاوية بحرية تذهب مختومة دون اي سؤال او استفسار عنها من اراضي سوريا و غيرها من الثروات المكتومة و فقط يتحدثون علنا عن شراكة في الغاز البحري (مهزلة) ….. هل يستخف بعقول السوريين ؟؟؟ هل يوجد دولة بالعالم منذ قرن الى اليوم قدمت شيئ واحد الى دول الشرق الاوسط ؟؟؟ الجواب هو لا .
الارهاب الذي سيكون حجة السذج فقط ساخبره ان الارهاب هو صناعة خاصة مخابراتية و دقيقة و محكمة تستند الى ايديولوجيا محددة وتمويل من اجل غسل دماع شعب يمتلك تربة خصبة في عقله الاملس ليتم استغلاله ونهب ثراوت بلاده بشكل محكم .
من يخالفني الراي سازوده بمعلومات اولية عن الاربعين حاوية شهريا التي تشحنها روسيا من مرفأ اللاذقية و اشرح له عن ثمانية مليون طن فوسفات سنويا مجهولة المصير و ساتحفظ عن منطقة الصوانة المقبرة العمومية (المأجورة) للنفايات الذرية لاكثر من خمسة عشرة دولة لديها مفاعلات سلمية و ترسل لنا النفايات منذ اول صفقة (خدام) و الى يومنا هذا.


فليصمت هذا البروفيسور لانهم لم يقدموا اكثر من غيرهم بل اخذوا اكثر من غيرهم .
بالنتيجة قدموا ربع ما يقدم ماكرون لبلده و شعبه و بعدها تفلسفوا .
عفكرة انا لست من مناصرين سياسة ماكرون

About هاني ناصر

هاني ناصر توالد دمشق ١٩٧٦ اجازة في علم الاجتماع عام ١٩٩٨ اجازة ماجستير في علم الاجتماع عام ٢٠٠٠ رسالة دكتوراه في الانثروبولوجيا عام ٢٠٠٤ محاضر سابق في كلية العلوم الانسانية في دمشق و عضو الهيئة التدريسية مفصول عن وزارة التعليم العالي بقرار اداري صادر عن امن الدولة عام ٢٠٠٦ -عضو مؤسس في المركز الاوروبي لدراسات الشرق الاوسط لشؤون الاقليات في لايبزغ المانيا مدير منصة التعليم الالكترونية في المركز الاوروبي لدراسات الشرق الاوسط معتقل سابق مغترب حاليا اكتب بين الحين و الاخرى لوحة ادبية او مقال ادبي او اطروحة علمية .
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.