فضيحة للمرشح اليساري في الانتخابات الاميركية جو #بايدن الايميلات تكشف بانه قابل الرئيس التنفيذي لشركة بوريزما

فضيحة للمرشح اليساري في الانتخابات الاميركية جو #بايدن الايميلات تكشف بانه قابل الرئيس التنفيذي لشركة بوريزما للطاقة الاوكرانية والتي اعطت ابنه مليارات الدولارات .. مع ان بايدن كذب على الشعب الاميركي وقال بانه لا يدر شئ عن اعمال ابنه الفاسدة والتي استفاد من كون والده نائب للرئيس الاميركي اوباما وعقد عدة صفقات فاسدة
قنبلة بايدن : البريد الإلكتروني الذي تم اكتشافه حديثًا يخلق مشكلة محتملة لبايدن
كان هناك كشف مفاجئ عن اجتماع غير معروف في عام 2015 بين نائب الرئيس آنذاك جو بايدن ومسؤول تنفيذي في شركة ابنه في أوكرانيا.
كشفت رسالة بريد إلكتروني حصلت عليها صحيفة نيويورك بوست أن هانتر بايدن رتب لقاء بين والده ومسؤول تنفيذي مع شركة الطاقة الأوكرانية بوريزما ، والتي كانت قيد التحقيق خلال سنوات أوباما.
جاء في الرسالة الإلكترونية في أبريل 2015 من فاديم بوزارسكي ، المدير التنفيذي لشركة بوريزما ، ما يلي: “عزيزي هانتر ، شكرًا لك على دعوتي إلى العاصمة ومنحني فرصة لمقابلة والدك وقضاء بعض الوقت معًا”.


ادعى نائب الرئيس السابق بايدن منذ فترة طويلة أنه لم يتحدث أبدًا مع هانتر بايدن بشأن التعاملات التجارية الدولية.
تم اكتشاف البريد الإلكتروني على قرص صلب للكمبيوتر المحمول تم نقله إلى ورشة إصلاح في ولاية ديلاوير ، موطن بايدن. ليس من الواضح من أحضر الكمبيوتر المحمول ، لكن نيويورك بوست ذكرت أنه الآن في أيدي مكتب التحقيقات الفيدرالي.
بينما يبدو أن البريد الإلكتروني المكتشف حديثًا يكشف عن اجتماع سري يتعارض مع تصريحات بايدن السابقة ، لم يكن بايدن شديد السرية بشأن ما فعله أثناء تمثيل الحكومة الأمريكية في أوكرانيا.
هناك مقطع فيديو لبايدن يعترف بما فعله لإجبار أوكرانيا على طرد المدعي العام الذي كان يحقق في بوريزما .
وسبق لبايدن في مجلس العلاقات الخارجية ، ان ضغط على أوكرانيا لإقالة المدعي العام من خلال التهديد بحجب مليار دولار من المساعدات الأمريكية.

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.