فريق ترامب يرفع قضايا للمحكمة العليا بشأن التلاعب في التصويت

يستعد الفريق القانوني للرئيس ترامب لرفع المزيد من القضايا في عدد من الولايات بعد أن عقد محاميه الشخصي رودي جولياني مؤتمرا صحفيا يوم الخميس زاعما فيه وجود خطة “مركزية” لتزوير اصوات الناخبين في جميع أنحاء البلاد.
وقال جولياني: “هذه ليست عملية تزوير واحدة في ولاية واحدة”. “هذا النمط يعيد نفسه في عدد من الولايات ، وهو نفس النمط تقريبًا ، والذي يرى أي محقق عام متمرس أن هناك خطة من مكان مركزي لتنفيذ هذه الأعمال المختلفة لتزوير الناخبين”.
تحدثت المحامية سيدني باول عن ظهور أصوات من العدم.
تحدثت عن التلاعب ببرنامج التصويت لتغيير الأصوات من الرئيس ترامب إلى جو بايدن.
أما بالنسبة لمسألة الأدلة ، فقد تم طرحها في المؤتمر الصحفي يوم الخميس حيث قال فريق ترامب إنهم لم يقدموا دليلهم بعد – سيقدمون أدلتهم في المحكمة.
وفي تطورات أخرى الخميس ، أنهت جورجيا تدقيقها للسباق الرئاسي وأكدت أن جو بايدن ما زال يفوز بأكثر من 12 ألف صوت. كما لم تجد الولاية أي دليل على التزوير .
ردت حملة ترامب بأن مراجعة جورجيا تضمنت أوراق اقتراع غير قانونية لم يتم التحقق من الناخبين فيها ، وطلبت ما أسمته إعادة فرز نزيهة.


من المقرر أن يلتقي الرئيس ترامب بالقادة الجمهوريين في المجلس التشريعي في ميشيغان الجمعة في البيت الأبيض – ربما لمناقشة تعيين الناخبين الذين سيدعمونه. في الوقت الحالي ، يمضي فريقه القانوني قدمًا في مواجهة التحديات في المحكمة.

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.