فتاة 15 عاماً تنجب طفلا من والدها في #مصر الذي كان يعتليها كزوجته بالإكراه بمشاركة شقيقها

قالت الصحف المصرية بان جريمة عنف منزلي هزت مصر وخلفت ردود فعل غاضبة، جراء تعرض فتاة للانتهاك على يد والدها وشقيقها، حيث كشفت تفاصليها، بالصدفة، عندما حاول الأب التخلص من الطفل بإلقاءه في حاوية قمامة، بحسب ما أفادت صحف محلية، الأحد.

ورغم أن الأسرة تعيش في محافظة البحيرة، إلا أن الوالد أخذ الطفل الذي أنجبته ابنته منه بعيدا ليتخلص منه في محافظة الجيزة، لكن أحد المارة أوقفه عندما سمع بكاء الطفل أثناء إلقاءه في القمامة، فاشتبك مع الأب وتجمع الأهالي الذين احتجزوه، وأبلغوا الشرطة.

واستمعت النيابة إلى أقوال ضحية الاغتصاب، وهي طفلة في الـ15 من العمر، وطالبة بالصف الأول الثانوي، والتي قالت إنها تعرضت للاغتصاب على يد والدها (35 عاما- عامل فراشة) ست مرات وكذلك، على يد شقيقها التوأم (15 عاما) .. حيث كان والدهها يرهبها ويهددها بالقتل إذا كشفت ما يفعله بها، وكذلك شقيقها، وأنها كانت تتكتم على جريمة الاغتصاب خشية “الفضيحة والقتل”.

وأمرت نيابة كرداسة، بحبس والدها وشقيقها أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وأودعت الطفل داخل إحدى دور الرعاية.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.