عندما يشارك ممثلو الامم المتحدة .. في قتل العراقيين مقابل المال الحرام ‎

هل تعلم عزيزي القاريء

أن الفلسطيني ( محمد خليل النجار ) موظف ببعثة الامم المتحدة في العراق
UNAMI
والوسيط بين ممثلة الامم المتحدة في العرق “جينين بلاسخارت” وأبو مجاهد “كاطع نجيمان الركابي” سكرتير نوري كامل المالكي رئيس الوزراء السابق ؟

تَرْبطه علاقة قوية مع مجاهد ولديهم شركة في دبي وحساب مشترك , لقد غطى النجار على جريمة الزركة عام ٢٠٠٨ عندما قام المجرم نوري المالكي بقصف العوائل والأطفال حينها بالطائرات مستعينا بالقوة الجوية الامريكية ، بذريعة أنهم كانو يريدون قتل المراجع الدينية بالنجف ؟

كما قام السيد “محمد النجار” مرة أخرى بالتغطية على الجرائم التي إرتكبها نوري المالكي في الأنبار والحويجة واقنع العالم برواية الحكومة ، وقام مرة أخرى في عام ٢٠١٥ بنفس الدور المشبوه عندما إتفق مع “إبراهيم الجعفري” على إقناع العالم أن تلك التظاهرات يحركها فلول البعث وبذالك شرعن تصرفات الحكومة الاجرامية ,

والان في ظل أيام الثورة قام هذا المشبوه بدور السمسار بين “الحلبوسي وبلاسخارت” على أن تجلب شركات لغرض إعمار الأنبار والموصل مقابل عمولات ، لذلك كتبت بلاسخارت على حسابها في توتير أن غلق الجسور خطأ وتريد أن تكون كفيلة وضامنه لحكومة بغداد ، ولم تخرج منها كلمةادانة بحق الحكومة العراقية المجرمة على قتل شباب العراق بالطريقة التي رآها العالم عبر فيديوهات حية من ساحات التحرير ؟

إن هذا السمسار “محمد النجار” ما هو الا رجل الأحزاب العراقيه الفاسده والمليشيات الارهابية العميلة لدى بعثة الامم المتحدة في العراق
UNAMI ؟
حَيْث كل تقاريره كانت تصب في صالح الحكومه العراقية المحرمة والاحزاب الخائنة والعميلة حتى أصبح مليارديراً مما يقدم له من رشاوى وسمسره على عقود تخص تجهيزات تابعه للأمم المتحده ومنظماتها ؟

وتربط هذا السمسار “النجار” بعلاقة صداقة مع “هادي العامري” المنصف على قوائم الاٍرهاب الامريكي ومع نوري المالكي ؟

إننا كعراقيين إذ نحذر الأمين العام للأمم المتحدة وقادة كل الدول الخرة والشريفة من تواجد أمثال هؤلاء في مواقع المسؤولية ونحملهم كل تعبعات الدم العراقي الميار على مذبح الحرية ؟

كما نحذر الثوار من أمثال هولاء ممن خانو الأمانة وعرضو حياة الناس الابرياء للخطر ، ونوصيهم بالمطالبه بطردهم من العراق وكشف حساباتهم وعلاقاتهم المشبوهة مع المليشيات وأحزاب السلطه في الحكومات الفاسده .

وثورة حتى النصر والخزي والعار للقتلة وخونة الامانه والمسؤولية ؟

منقول عن إعلام الحراك الثوري
القسم القانوني

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.