على امل ان نحتفل العيد القادم بتحرير ايران من رجسكم والعالم العربي من دنسكم والبشرية من قذارتكم

Said B. Alameddine

خامنئي: “صفقة القرن جريمة بحق البشرية قاطبة”.
ليست صفقة القرن من اغتالت بمجزرة ارهابية راح ضحيتها العشرات من اهلنا العراقيين وفي مقدمتهم المرجع الديني الشيعي الكبير محمد باقر الحكيم، وانما مجرم القرن خامنئي.
ليست صفقة القرن من اغتالت الرئيس الشهيد الكبير رفيق الحريري وكل شهدا ثورة الارز ومعهم العشرات من المدنيين بجريمة القرن الارهابية، وانما مجرم القرن خامنئي وغلمانه حسن ونعيم وعماد وباقي شلة ابو صواويخ.
ليست صفقة القرن من ساعدت ودعمت ومولت وشجعت وما زالت الجزار الأرعن بشار على قتل وتهجير الشعب السوري وتدمير سوريا، وانما مجرم القرن خامنئي.
ليست صفقة القرن من قتلت بحقد دفين ودم بارد الشاب اللبناني الشهم هاشم السلمان، وانما مجرم القرن خامنئي وغلمانه حسن ونعيم وباقي شلة ابو صواويخ.
ليست صفقة القرن من تعيث خرابا ودمارا واغتيالا وحقدا واجراما ونشرا للفتن والمخدرات والارهاب بحق اهلنا العراقيين، وانما مجرم القرن خامنئي وصبيانه من حثالات الحشد الارهابي.
ليست صفقة القرن من سلحت ودعمت ودربت وشجعت الحوثي على خراب اليمن، وانما مجرم القرن خامنئي وحثالاته الحوثية.
ليست صفقة القرن من تزرع خلايا الارهاب والفتنة والخراب في البحرين والكويت وغيرها من البلدان، وانما مجرم القرن خامنئي بخلاياه النائمة.


ليست صفقة القرن من حولت لبنان الحضاري الديمقراطي الرائد من سوسرا الشرق الى مزبلة الشرق ، وانما مجرم القرن خامنئي وغلمانه حسن ونعيم وباقي شلة ابو صواويخ.
واذ كانت صفقة القرن الوهمية جريمة بحق البشرية قاطبة كما تدعي ايها المنافق، فإن ولاية الفقيه الارهابية المذهبية الطائفية الفتنوية الدموية الداعشية هي اقذر وانجس واحقر وأشيطن ما انتجه العقل البشري لسفك دماء الابرياء ظلما وعدوانا وخراب الانسانية بنشر المخدرات وشبكات التهريب وبث الفتن وزرع الشقاق بين الأشقاء.
فلتخرس يا مرشد الارهاب والمنافقين وكفى تحريضا برفع شعارات فلسطين التي ساهمت انت وقطعان الاخوان بضرب قضيتها بالصميم عندما دعمتم حماس للانقضاض على فتح وتقسيم الفلسطينيين خدمة للاسرائيليين.
وكل عام انت ايها الولي السفيه وغلمانك وصبيانك لستم بخير.
على امل ان نحتفل العيد القادم بتحرير ايران من رجسكم والعالم العربي من دنسكم والبشرية من قذارتكم ومزبلة التاريخ تليق بأمثالكم ايها القتلة الأشرار.
وكل عام والامة العربية والعالم الاسلامي وامم العالم بألف خير.

This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.